بعد التجديد.. كارتيرون يُحدد أهدافه مع الزمالك

الاحد 14 يونية 2020 | 11:51 صباحاً
كتب : خالد رزق

أشاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري بجهود مجلس إدارة النادي على المساندة القوية في الفترة الماضية.

وقال كارتيرون إنه سعيد وفخور باستمرار التواجد مع الفريق لمدة موسم آخر، وخاصة أنه لديه الرغبة والطموح في حصد ألقاب كثيرة مع الزمالك بعد بطولتي السوبر الإفريقي والسوبر المصري.

وأوضح أن لديه رغبة أيضا في تحقيق المزيد من الإنجازات مع دعم الجميع للفريق، متمنيًا أن يكمل الفريق ما بدأه بشكل مميز قبل التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا.

ووعد المدير الفني للزمالك جماهير النادي ببذل أقصي جهد لتحقيق كل البطولات خصوصا أنه يمتلك أفضل اللاعبين.

تحدث أمير مرتضي المشرف العام على الكرة الأول بنادي الزمالك، عن سعادته بتجديد عقد باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك مع الفريق لمدة موسم الماضي.

ونشر أمير مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " صورة له بصحبة كارتيرون، وعلق قائلا: "كل التوفيق لك في الموسم الجديد مع الزمالك، ننتظر منك ومن اللاعبين الكثير".

وتضمن بنود العقد الجديد لكارتيرون بسبب فيروس كورونا مختلف الأمور التى تخص الفترة الحالية وعلى رأسها تنظيم العلاقة المالية بين المدرب الفرنسى والنادى حال عودة النشاط الكروى وبندا آخر حال استمرار توقف النشاط الكروى وآخر ينظم العلاقة المالية بين الطرفين حال استئناف النشاط الكروى وإلغاء مسابقة الدورى حيث أوضح أن أمير مرتضى أصر يكون هناك بنودا فى العقد لكافة السيناريوهات تنظم العلاقة المالية بين الطرفين.

وأعلن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، عن تنازل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأبيض عن 50% من راتبه لصالح نادى الزمالك.

وأوضح أمير مرتضى منصور أن كارتيرون تنازل عن 50% من راتبه فى مبادرة عن شهور فبراير ومارس وأبريل ومايو".

وتابع أمير مرتضي أن التنازل عن هذه القيمة المالية جاءت مبادرة من المدرب الفرنسى للنادى الأبيض.

اقرأ أيضا