مها نصار تعلق على مشاهدها مع "الحصان" في الفتوة

السبت 13 يونية 2020 | 09:08 مساءً
كتب : دينا شفيق

قالت الفنانة مها نصار، أحد نجوم مسلسل "الفتوة" ، إن مشاهدها مع الحصان كانت صعبة بالنسبة لها، لان علاقتها بالحيوانات ليست قوية، لكن الشخصية كانت تتطلب ارتباطها بحصان زوجها.

وأضافت الفنانة مها نصار خلال حوارها لـ برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" المذاع على فضائية سي بي سي ، أن دورها في الفتوة لم يكن الأول، لافتة إلى أنها اشتركت مع المخرجة كاملة أبو ذكري في مسلسل "واحة الغروب" ، وكان لها دور في مسلسل " طايع".

وأشارت "نصار" إلى أنها من نوعية الفنانين التي تفضل اختيار أدوارها بعناية، وبالتالي لا تظهر في أدوار كثيرة، وكانت تنتظر فرصة مميزة للظهور، وحصلت عليها عن دورها في مسلسل الفتوة ومسلسل الاختيار .

وأوضحت "نصار" أنها درست إدارة أعمال وليس فنا ، لافتة إلى أنها وافقت على دورها في الاختيار دون الحاجة لقراءة الورق، واصفة المسلسل بـ "الملحمة".

كريم عبد العزيز يثير الجدل بسبب بوستر غير رسمي لمسلسل" الاختيار 2"

شهدت الساعات القلية الماضية حالة من الجدل بعد تدوال رواد السوشيال ميديا صورة جديدة للفنان كريم عبد العزيز، بطل مسلسل الاختيار لرمضان ٢٠٢١، يظهر فيها بزي طيار، وعليها اسم المسلسل، مرددين أنه بوستر المسلسل.

لكن لم تكشف شركة سينرجي للإنتاج الفني، عن بوستر مسلسل "الاختيار 2" الرسمي حتى الآن، وكل ما تم تداوله على السوشيال ميديا، هي بوسترات من تصميم الفانز.

كريم عبد العزيز

من جهة أخرى، كشف الموسيقار تامر كروان، كواليس مشاركته فى مسلسل الإختيار، قائلا:"مسئولية كبيرة كانت تتطلب مني التركيز".

وتابع كروان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان مقدم برنامج "مساء دى إم سي" والمذاع عبر قناة "دى إم سي"،:" كنت اشعر بمسئولية كبيرة تجاه مسلسل الإختيار وذلك لانها قصة ملحمة تجسد سيرة البطل الشهيد أحمد المنسي".

وأكمل:" الهدف من موسيقي المسلسل كان عمل مزج بين الفخر والحزن البسيط حتى تصل المشاهد لقلب المواطن".

وكان الموسيقار تامر كروان قد قام بعمل الموسيقى لعدد من الأعمال الدرامية خلال الموسم الرمضانى الماضى مثل مسلسل ونحب تانى ليه ومسلسل 100 وش.

اقــــــرأ أيضًــــــــا:

طبيب يكشف: هل شرب السوائل يقي من كورونا؟

الصحة العالمية تكشف عن إرشادات ارتداء الكمامة القماش