"الموسيقيين" تشكر شركة إنتاج لعدم إذاعة أغنية شاكوش وأحمد سعد.. والأخير يرد

الجمعة 12 يونية 2020 | 01:14 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

حرصت نقابة المهن الموسيقية، على إصدار بيانًا صحفيًا، تتوجه فيه بالشكر، لشركة مزيكا ورئيسها محسن جابر والقائمين عليها، بعد استجابتهم السريعة لتنفيذ القانون واللوائح التنفيذية

وقالت خلال بيان لها: "تشكر نقابة المهن الموسيقية شركة مزيكا والقائمين عليها والمنتج الكبير محسن جابر احد رواد صناعة الموسيقى والغناء في مصر والعالم العربي لاستجابته السريعة لتنفيذ القانون واللوائح التنفيذية وايضا قواعد النظام العام للدولة".

وتابعت:"بعد ان منع اذاعة اغنية المطرب أحمد سعد والتي شاركه الغناء فيها حسن شاكوش لعدم حصولهما على تصريح النقابة، كما أن الأخير ليس عضوا بالنقابة ولا يحمل تصريحا وهو الأمر الذي لا يتفق مع مواد القانون".

واختتم البيان: "كما تهيب النقابة بكل الشركاء القائمين على صناعة الفن والموسيقى من شركات وهيئات وقنوات فضائية اتخاذ مثل هذه المواقف أسوة حميدة والالتزام بالقانون وقواعد النظام العام للدولة المصرية حفاظا على حقوق فنانين هذا الوطن واللوائح المنظمة للعمل وايضا المساهمة في الارتقاء بمستوى الذوق العام".

من جانبه، كتب المطرب أحمد سعد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تم تأجيل الأغنية بناء على رغبة النقابة؛ ونظرًا لاحترامنا القوانين نلتزم بذلك ونتطلع إن شاء الله لحل الأزمة قريبا".

حسن شاكوش واحمد سعد

كشفت شركة" مزيكا" للصوتيات والمرئيات، عن تأجيل طرح أغنية " 100حساب "، للنجم أحمد سعد ومطرب المهرجانات حسن شاكوش، ذلك لحين التوصل إلى حل لأزمة الفنان حسن شاكوش مع نقابة المهن الموسيقية برئاسة النجم هاني شاكر.

وقد تواصل المسؤلين فى النقابة مع المسؤلين فى شركة "مزيكا" ودار بين الطرفين نقاشات، نتجت عنها أن قررت شركة مزيكا تاجيل طرح الأغنية فى الوقت الحالى احتراما للنقابة والمجلس ادارتها ولحين صدور تصريح منها بذلك.

و الاغنية تم التصريح لها من الادارة العامة على المصنفات الفنية.

يذكر أن اغنية "100 حساب" تجمع لأول مرة بين المطرب أحمد سعد والمطرب حسن شاكوش وهى من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسى.

أقرا ايضًا:

عرض فيلم "علي بابا" على شاشات التلفاز

كليب كورونا فيروس لـ محمد رمضان يتخطى حاجز الـ 2 مليون مشاهدة