محمد مصيلحي يعلن عدم خوض الاتحاد حروب الأهلي والزمالك

الاربعاء 10 يونية 2020 | 06:19 مساءً
كتب : محمد عماد

أعلن محمد مصيلحي رئيس نادى الإتحاد السكندري، عن عدم وجود ناديه كطرف في الصراع الإعلامي الدائر حاليًا بين الأهلي والزمالك.

وأصدرت إدارة نادى الإتحاد السكندري بيانا قائلة: "دائما ما ننظر إلى الأحداث والمواقف الخاصة بنادينا ونقيمها بميزان من ذهب ولا نلتفت إلا لمصلحه زعيم الثغر ونؤكد دائما أن العلاقات الطيبة والتاريخية لنادى الإتحاد وجميع الأندية الشعبية والجماهيرية هى حجر الأساس والنهج الذى نسير عليه منذ نشأة هذا الكيان".

وأضاف البيان أن الإتحاد السكندري سيظل معتزا بعلاقته الطيبة بالشقيقين الأهلى والزمالك وفقا للاحترام والتقدير المتبادل وكذلك مع جميع الأندية الشعبية والجماهيرية .

يذكر أن النشاط الكروي متوقف في مصر حاليا، بقرار من مجلس الوزاء، خوفا من تفشي فيروس كورونا في الملاعب.

ومن المقرر أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من منتصف شهر يونيو الجاري، بصورة فردية، مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية اللازمة، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

وأرسلت إدارة النادي الاهلي، صباح اليوم الأربعاء، شكوى جديدة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد رئيس نادي الزمالك وتجاوزاته الخارجة وتطاوله وخوضه في الأعراض، وقيامه بتوجيه الاتهامات الكاذبة لمسئولي الأهلي.

وجاء في الشكوى أن النادي فاض به الكيل جراء تجاهل العديد من الشكاوى التي تقدم بها في ذات الموضوع، وترك رئيس الزمالك يسب هذا ويشتم ذاك، دون أن يخضع لجهات التحقيق بسبب الحصانة البرلمانية التي يحتمي بها في وجه مئات البلاغات التي تقدم بها الكثيرون ضده وما زالت حبيسة الأدراج.

وأكد النادي في شكواه أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام هو المنوط بإلزام رئيس الزمالك وغيره بمواثيق العمل الإعلامي وعدم الخروج عن قواعد الأخلاق على الشاشات، حفاظًا على قيم المجتمع المصري وعدم الوقيعة بين أبناء الوطن الواحد.

موضوعات ذات الصلة

بيراميدز يقترب من التعاقد مع ثلاثي الأهلي

كشف كواليس رحلة فايلر الحاسمه إلى سويسرا