سر الكلمة المنقوشة على خاتم خادم الحرمين الشريفين

الاربعاء 10 يونية 2020 | 06:12 مساءً
كتب : محمود صلاح

ما بين الحين والآخر يتداول الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعض الأشياء التي تلفت الانتباه في الشخصيات العامة والرؤساء والمشاهير، حيث كان الحديث هذه المرة حول خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حيث تداولت صورة له وهو يرتدي في أصبعه خاتمًا منقوشًا عليه كلمات، ما أثار حفيظة العديد لمعرفة هذه الكلمات المكتوبة على الخاتم.

وبحسب صحيفة سعودية، أن حساب "تاريخ آل سعود" على منصات التواصل الاجتماعي، ذكر أن الكلمات المنقوشة على خاتم الملك هو اسمه "سلمان بن عبد العزيز آل سعود".

والملك سلمان عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، هو الحاكم السابع للمملكة، ورئيس مجلس الوزراء والقائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، الحاكم العشرون من أسرة آل سعود والابن الخامس والعشرون من أبناء الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود من زوجته الأميرة حصة بنت أحمد السديري.

وهو أحد أهم أركان العائلة المالكة السعودية، بصفته أمين سر العائلة ورئيس مجلسها، والمستشار الشخصي لملوك المملكة، كما أنه أحد من يطلق عليهم السديريون السبعة من أبناء الملك عبد العزيز، والذي ولد في 31 ديسمبر 1935م الموافق 5 شوال 1354 هـ. تلقى تعليمه المبكر في مدرسة الأمراء بالرياض التي كان يديرها عبد الله خياط إمام وخطيب المسجد الحرام. ختم القرآن كاملاً وهو في سن العاشرة.

اقرا ايضا

اليوم.. اجتماع الحكومة للإعلان عن عدد من القرارات الهامة

كارثة كوفيد الحقيقية|| شاهد الأقمار الصناعية تكشف مفاجأة عن كورونا

اقرأ أيضا