شاهد| سمية الخشاب تثير الجدل بأحدث ظهور لها من على البحر

الاربعاء 10 يونية 2020 | 01:02 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة سمية الخشاب ، جمهورها منذ قليل ،بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وتألقت سميه الخشاب بإطلالة جذابة على حمام السباحة وجاءت تعليقات متابعيها كالتالى :

" شكلك يجنن بجد "

"نجمتنا المتالقه "

-"احلي سميه في الدنيا".

يذكر أن أحدث أعمال سمية الخشاب كانت أغنية "عربية أنا"، التي صورتها بطريقة الفيديو كليب في سوريا، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها.

#سميه_الخشاب 🧿🇪🇬❤️ #vacation #sea #meditation #oxegen #relax #creative A post shared by Somaya Elkhashab سمية الخشاب (@somaya.elkhashab.star) on Jun 10, 2020 at 2:04am PDT

ابنة رجاء الجداوي تكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالدتها

كشفت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوى، عن آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها من خلال منشور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

ونشرت أميرة مختار مجموعة من الصور لدكاترة مستشفى الاسماعيلية التى تتلقى فيها الفنانة رجاء الجداوى العلاج، وعلقت "بالرغم من إن أمي لسه تعبانة جدا وما زالت في الرعاية إلا أن كل التقدير والشكر والعرفان بالجميل لكم جميعا على كل المجهود المبذول لأمي وكل المرضى".

وأضافت أميرة مختار: "ربنا يبارك فيكم جميعا حقيقي.. أمي بتدعي لكم جميعا ويارب يتمم شفاها على خير ويشفي كل مريض ويرفع عنها وعنهم هذا المرض الشرس ويحميكم منه جميعًا".

وكانت الفنانة رجاء الجداوي، اكتشفت إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد، يوم السبت 23 من مايو الماضي، ودخلت على أثرها إلى مستشفى العزل بـ أبو خليفة في الإسماعيلية، تزامنًا مع عيد الفطر المبارك.

اقــــــرأ أيضًــــــــا:

طبيب يكشف: هل شرب السوائل يقي من كورونا؟

الصحة العالمية تكشف عن إرشادات ارتداء الكمامة القماش