الإعدام لمزارع قتل 4 أشخاص في قنا

الثلاثاء 09 يونية 2020 | 06:00 مساءً
كتب : هدى عامر

أمرت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين، وعضويه المستشار سعيد محمد دسوقي الجزار، وشريف عفت مصطفى، وأمانة سر صلاح فراج، ومحمد حسني، وعلاء محمد، على مزارع بالإعدام شنقًا بتهمة قتل شقيقين وعمه وحفيده، بطلق ناري بسبب خلافات على قطعة أرض في قنا.

البداية وجهت نيابة قنا إلى بهاء.م.ف، 31 عامًا، مزارع، مقيم في الحجيرات، التابعة لدائرة مركز قنا، بتهمة قتل عمه عتيطو.و، وحفيده الطفل محمد عزت، وشقيقين من أبناء عمومته، وهم عطا، وعبدالمعطي، بسبب خلافات على قطعة أرض في قرية الحجيرات في قنا.

وكان المتهم قد استولى على قطعة أرض وعند مناقشته من قبل المجني عليه عمه عتيطو قام بقتله ببندقية آليه، وقتل في ذات الوقت والمكان حفيده الطفل، وشقيقين من أبناء عمه الآخر، باستخدام بندقية آلية، وفر هاربًا، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبطه ومن ثم محاكمته بإحالة أوراقه لفضيلة المفتي ومنها للحكم عليه بالإعدام شنقًا.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق في معرض للأجهزة الكهربائية بشارع أحمد عرابي وسط مدينة بني سويف.

سرعان ما انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران قبل امتدادها للمنازل المجاورة وجرى إخماده والسيطرة عليه والشقق السكنية المجاورة دون خسائر في الأوراح .

اقرأ أيضا

تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق شب داخل محل ملابس فى منطقة عين شمس، وانتقل رجال الحماية المدنية الى المكان، وتمت عمليات محاصرة الحريق من كافة الاتجاهات دون وقوع إصابات.

وكانت غرفة عمليات نجدة القاهرة، تلقت بلاغا بنشوب حريق داخل محل ملابس فى عين شمس، وانتقلت 3 سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة عليه.

تمكن رجال الحماية المدنية اليوم الجمعة، من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة التجمع الثالث، بالقاهرة الجديدة، دون وقوع خسائر بشرية.

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من النجدة، مفادها نشوب حريق داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة التجمع الثالث، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء وفرض كردون أمني بمحيط موقع النيران، والسيطرة على الحريق وإخماده.

وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامه التحقيقات.يضا

بعد 13 عامًا من الجريمة.. أدلة جديدة تحدث ضجيجًا في اختفاء طفلة بريطانية

"متحولون وشواذ".. حكايات صادمة في دفاتر المحاكم المصرية

اقرأ أيضا