الداخلية التونسية: القبض على متهمة محكوم عليها بـ1277 سنة سجن

الاثنين 08 يونية 2020 | 11:36 صباحاً
كتب : عمرو علي

أعلنت وزارة الداخلية التونسية اليوم الإثنين، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على امرأة، صادرة بشأنها 205 قضية وحكم عليها بالسجن لمدة 1277 سنة.

وقال الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني التونسي، في بيان له أمس الأحد على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن دورية تابعة لفرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بتونس، تمكنت من إلقاء القبض على امرأة تبلغ من العمر 28 سنة وقاطنة بولاية منوبة.

وأضاف البيان أنه "صادر بشأن المتهمة 205 مناشير تفتيش من أجل التحيل، السرقة وإصدار صكوك بدون رصيد" ومحل 34 بطاقة جلب.

وبمراجعة النيابة العمة ، أذنت بالاحتفاظ بها واتخاذ الإجراءات القانونية في شأنها.

وفي سياق آخر، تحرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين من خلال تنفيذ الإجراءات الإحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات إنتشار الفيروس.

حيث قامت بتنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير الإحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من إنتشار فيروس "كورونا" والمتضمن إلزام جميع العاملين والمترددين على (الأسواق- المحال التجارية – المنشآت الحكومية والخاصة – البنوك– جميع وسائل النقل الجماعية) بإرتداء الكمامات الواقية.

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعةعن إتخاذ الإجراءات القانونية قِبل (4923) سائق نقل جماعى لعدم إرتداء الكمامة الواقية.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار تلك الحملات، حرصاً على سلامة المواطنين.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن توجه حملات مُكبرة لضبط المخالفين للقرار الصادر بإيقاف كافة صور أعمال البناء.

وأعلنت وزارة الداخلية عن التصدى بكل حسم وحزم لمن يخالف القرار الصادر بإيقاف كافة صور أعمال بناء المساكن الخاصة بكافة المحافظات، فقد قامت أجهزة وزارة الداخلية بضبط عدد (125) شخصاً لمخالفتهم القرار المشار إليه وذلك خلال 24 ساعة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

أقرأ أيضا..

رسالة هامة من التعليم لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الناجحين

مرور المنوفية: سحب 470 رخصة قيادة لعدم التزامهم بارتداء الكمامات

الصحة العالمية تواصل تجربة هيدروكسي لعلاج كورونا.. فيديو

اقرأ أيضا