النيابة تأمر بعرض سلع مجهولة المصدر على لجنة لفحصها في العمرانية

الاثنين 08 يونية 2020 | 12:07 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بعرض سلع مجهولة المصدر تم ضبطها داخل متجر سلع غذائية غير مرخص فى العمرانية، على لجنة طبية لفحصها، وطالبت بتقرير ، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

شنت حملة لضباط مباحث التموين بالجيزة، القبض على المدير المسئول عن شركة "غير مرخصة" لتجارة السلع الغذائية بالعمرانية، لاتهامه بحيازة سلع مجهولة المصدر، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تعود بداية الواقعة وردت معلومات لضباط مباحث التموين بالجيزة، تفيد حيازة مالك شركة بدون ترخيص لتجارة السلع الغذائية، لمنتجات مجهولة المصدر بالعمرانية.

بمداهمة الشركة تم ضبط المدير المسئول، وضبط بحوزته، 7,665 طن سلع غذائية "أرز أبيض – مكرونة" – 300 عبوة "زيت طعام"، مجهولة المصدر تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.

في سياق اخر

"احتفظ برأسها في الثلاجة".. السجن 10 سنوات لـ عامل بتهمة قتل ابنته بالإسكندرية

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد المطلب محمد نصر، مساء اليوم الأحد، قراراً بالسجن 10 سنوات للمدعو "م.م.ص"، عامل لاتهامه بقتل ابنته "أ.م.م"، بدعوى سوء سلوكها.

تعود بداية الأحداث بتلقي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، يفيد العثور على أجزاء فتاة مقطوعة، وملقاة في أكياس داخل القمامة، في نطاق دائرة القسم، منذ سنة 2019 جنايات ثالث المنتزه .

بتشكيل فريق بحث جنائي، توصلت تحرياته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، والد المجني عليها، والتي كانت تقطن معه في الشقة، عقب انفصالها عن زوجها، وبعد علمه أن نجلته سيئة السمعة، قرر الانتقام منها، بأن خنقها بكيس وسادة، حتى كتم أنفاسها وفارقت الحياة.

وأضافت التحريات أن المتهم قام بعد ذلك بتقطيع جثتها إلى أجزاء، وألقى بها في القمامة، ثم احتفظ بالرأس لعدة أيام داخل الثلاجة، حتى لا يتعرف الأمن عن هويتها.

وعقب تقنين الإجراءات، ونجح ضباط المباحث من القبض على المتهم وبعرضه على النيابة العامة، قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهم .

15 يونيو.. تأجيل محاكمة 11 متهما بـ "التخابر" مع داعش

كشف ملابسات مقتل سائق "توك توك" على يد مريض نفسي بالجيزة