أعراض كورونا.. عمرو وهبة يثير الجدل عبر مواقع التواصل

الاحد 07 يونية 2020 | 03:02 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شارك الفنان عمرو وهبة جمهوره بصورة له من خلال حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وظهر وهو يرتدي الكمامة داخل سيارته.

وعلق وهبة على الصورة قائلا "يعنى دلوقتى الكمامه بتخنق وتكتم النفس وتعمل ضيق تنفس طب ماهى دى أعراض الكورونا عادى".

ويذكر أن الفنان عمرو وهبة شارك في السباق الرمضاني في مسلسل فالنتينو أمام الزعيم عادل إمام والذي عرض في السباق الرمضاني 2020.

مسلسل "فلانتينو" بطولة الفنان عادل إمام، داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، رانيا محمود ياسين، هدى المفتى، سليمان عيد، حمدى الميرغنى، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام.

اقرأ ايضًا| شاهد.. تركى آل الشيخ يكشف عن صورة لهاني شاكر بقميص "النصر السعودي"

اقرأ ايضًا| رامي صبري يتصدر يوتيوب بأغنية "غريب الحب".. فيديو

يعنى دلوقتى الكمامه بتخنق وتكتم النفس وتعمل ضيق تنفس طب ماهى دى اعراض الكورونا عادى A post shared by Amr Wahba (@amr.wahbaaa) on Jun 7, 2020 at 3:06am PDT

وائل جسار يطرح "بهية" في هذا الموعد

يستعد المطرب اللبناني وائل جسار لطرح أحدث أغانيه الفنية بعنوان "بهية" ، حيث من المتوقع بثها خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية بهية من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبدالواحد.

وطرح النجم اللبنانى وائل جسار مؤخرا، أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل سم "ماتغيبش ثوانى" من كلمات خالد تاج الدين، الحان وليد سعد، توزيع وليد شراقي ومن اخراج فاد حداد، وتم تصويره في لبنان وسط اجراءات وقائية عالية فرضها فيروس كورونا.

وينقل وائل في هذا الفيديو كليب قصة حقيقية، عن امرأة تعيش حالة حب جميلة مع زوجها، تكتشف انها مصابة بمرض عضال وتقرر ان تخبئ الأمر عنه، فتبدء رحلة العلاج وحدها، ليشعر زوجها بإبتعادها عنه مما يثير الشك لديه، ليكتشف مرضها بالصدفة ويقدم لها كل الدعم المعنوي اللازم فتتخطى ألمها وتتماثل للشفاء.

قدم وائل جسار مؤخراً أغنية "غربة حب" تتر مسلسل "ختم النمر" الذى عرض خلال الفترة الماضية على شاشة ON من كلمات منة عدلي القيعى، وألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أحمد إبراهيم، كما قدم أيضا أغنية "ايه اللي وصلنا لكدة" تتر مسلسل "حواديت الشانزليزيه" الذى عرض على شاشة ON من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد.