بسبب التجمعات في زروة كورونا.. هجوم شديد على أبطال فيلم "الغسالة"

الاحد 07 يونية 2020 | 02:05 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لفريق عمل فيلم "الغسالة" أثناء الاحتفال بتصوير الفيلم وسط تجمع وحشود كبيرة رغم التحذير والإجراءات الإحترازية التي تتخذها الدولة المصرية.

وظهر في الصور الفنان محمود حميدة وشيرين رضا مع هنا الزاهد وأحمد حاتم، وهم يقطعون تورتة الاحتفال وحولهم ما يقارب من 30 شخصًا دون الالتزام بالتباعد الاجتماعي أو ارتداء الكمامات.

وتعرض فريق عمل فيلم "الغسالة" لهجوم لاذع من رواد سوشيال ميديا بسبب التجمع وعدم اتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية، مشيرين إلى أن ذلك التجمع قد ينتج عنه إصابة العشرات ونقل العدوى بينهم وبين بعضهم.

فيلم "الغسالة" هو ثاني تعاون بين أحمد حاتم وهنا الزاهد بعد فيلم "قصة حب" الذي عرض في 2019.

اقرأ ايضًا| شاهد.. تركى آل الشيخ يكشف عن صورة لهاني شاكر بقميص "النصر السعودي"

اقرأ ايضًا| رامي صبري يتصدر يوتيوب بأغنية "غريب الحب".. فيديو

تجمعات رغم كورونا.. صورة لـ محمود حميدة وشيرين رضا تضعهما في مرمى الهجوم

وائل جسار يطرح "بهية" في هذا الموعد

يستعد المطرب اللبناني وائل جسار لطرح أحدث أغانيه الفنية بعنوان "بهية" ، حيث من المتوقع بثها خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية بهية من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبدالواحد.

وطرح النجم اللبنانى وائل جسار مؤخرا، أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل سم "ماتغيبش ثوانى" من كلمات خالد تاج الدين، الحان وليد سعد، توزيع وليد شراقي ومن اخراج فاد حداد، وتم تصويره في لبنان وسط اجراءات وقائية عالية فرضها فيروس كورونا.

وينقل وائل في هذا الفيديو كليب قصة حقيقية، عن امرأة تعيش حالة حب جميلة مع زوجها، تكتشف انها مصابة بمرض عضال وتقرر ان تخبئ الأمر عنه، فتبدء رحلة العلاج وحدها، ليشعر زوجها بإبتعادها عنه مما يثير الشك لديه، ليكتشف مرضها بالصدفة ويقدم لها كل الدعم المعنوي اللازم فتتخطى ألمها وتتماثل للشفاء.

قدم وائل جسار مؤخراً أغنية "غربة حب" تتر مسلسل "ختم النمر" الذى عرض خلال الفترة الماضية على شاشة ON من كلمات منة عدلي القيعى، وألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أحمد إبراهيم، كما قدم أيضا أغنية "ايه اللي وصلنا لكدة" تتر مسلسل "حواديت الشانزليزيه" الذى عرض على شاشة ON من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد.