عود البطل| شاهد سمية الخشاب بأحدث ظهور لها.. فيديو

السبت 06 يونية 2020 | 09:28 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة سمية الخشاب، جمهورها، منذ قليل، بفيديو جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" .

وظهرت سمية الخشاب فى الفيديو بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان باللون الأصفر بتصميم مميز بأكمام طويلة مكشوف الكتف.

وعلقت سمية الخشاب على الصورة قائلة "عود البطل".

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت سمية الخشاب على خصلات شعرها الأسود المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج المتناسقة مع لون بشرتها.

يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب كانت أغنية "عربية أنا"، التي صورتها بطريقة الفيديو كليب في سوريا، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها.

كانت الفنانة سمية الخشاب تقدمت بدعوى قضائية تحمل رقم 1939 لسنة 2019 ضد الفنان أحمد سعد بمحكمة الأسرة بالإسكندرية بمحل سكنها ببطاقة الرقم القومى تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد وتضررها ماديا ونفسيا.

#سميه_الخشاب🧿❤️ #عود_البطل 💃💪🇪🇬 A post shared by Somaya Elkhashab سمية الخشاب (@somaya.elkhashab.star) on Jun 6, 2020 at 11:25am PDT

سمية الخشاب تتضامن مع الفنانة المُصابة بـ"كورونا"

ساندت الفنانة المصرية سمية الخشاب، الفنانة رولا التي أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك أثناء تواجدها فى العاصمة البريطانية لندن، وقالت سمية "ألف سلامة عليكِ الله يشفيكِ ويعافيكِ بقدرته من الإصابة بـكورونا".

وكتبت رولا عبر حسابها الشخصي "توتير":"مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ. أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة".

وتابعت: "للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيره، ولا أعلم إذا كانوا حتي مستعدين لعلاجي، دعاءكم أكيد هيساعدني، سأحاول الإستفسار في تغريداتي القادمه عن أي مكان للفحص بمنطقتي، محبتي".

شاركت رولا الفنان الراحل أحمد زكي فى فيلم "معالي الوزير" مع الفنان حيث جسدت دور ابنته، كما شاركت في فيلم "هي فوضى" مع منة شلبي وخالد صالح.

اقرأ المزيد..

بسبب استغلال وفاة والدها.. السوشيال ميديا تُهاجم أحمد حسن وزينب من جديد (فيديو)

بسمة بوسيل تُجسد شخصية دنيا سمير غانم على "تيك توك"