آخرهم زوجة عم كارمن سليمان.. 4 وفيات بالوسط الفني في أقل من ساعة

الثلاثاء 02 يونية 2020 | 11:06 مساءً
كتب : دينا شفيق

ما زالت حالة الحزن تسيطر على الوسط الفني بارتفاع أعداد النجوم الذين يفارقون الحياة بين حين وآخر فضلا عن أقاربهم؛ لينضم إليهم في الساعات الماضية وفاه الفنان والده الفنانه عبير مكاوي ومرات عم المطربة كارمن سليمان.

الموت يفجع المطربة كارمن سليمان

نشرت المطربة كارمن سليمان، عبر حسابها الشخصي عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" من خلال خاصية "ستوري".

وكتبت "كارمن" من خلال الصورة: إن لله وان آلية راجعون البقاء لله في مرات عمي الحاجة وفاء ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته .

وشاركت كارمن سليمان مؤخرًا في غناء تتر مسلسل "نصيبي وقسمتك 3‏‎".

وجاء التتر في شكل دويتو غنائي بين كل من الفنانة كارمن سليمان، والملحن والمغني محمد الصاوي، الذي قدم تتر الجزء الأول منفردًا‎.

كارمن

على

وفاة والدة الفنانة عبير مكاوي

أعلنت الفنانة عبير مكاوي، منذ قليل، عن وفاة والدتها، ولم تكشف عن تفاصيل بشأن موعد الجنازة.

وكتبت عبير مكاوي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :"لا اله الا الله انا لله وانا اليه راجعون أمي في ذمة الله".

عبير مكاوي

وفاة والد محمد نور عضو فريق واما

رحل عن عالمنا، منذ قليل، نور الحفناوي، والد الفنان محمد نور عضو فريق واما الغنائى.

وأعلن الفنان محمد نور، عن وفاة والده من خلال حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "الانستجرام"، كاتبًا:"ان لله وان اليه راجعون توفي أبويا الحاج نور الحفناوي اسالكم الدعاء وقراءه الفاتحة ان لله وان اليه راجعون".

ان لله وان اليه راجعون توفي أبويا الحاج نور الحفناوي اسالكم الدعاء وقراءه الفاتحة ان لله وان اليه راجعون ان شاء الله انا هكون في مستشفي النسايم في التجمع الخامس الساعه ١٢ الظهر الي يحب يجي ونطلع علي الدفنه ورا بعض ربنا يرحمه رحمه واسعه A post shared by MOHAMED NOUR (@mohamednourofficial) on Jun 2, 2020 at 8:49am PDT

وفاة الفنان علي عبد الرحيم عن عن عمر 59 عامًا

رحل عن عالمنا منذ قليل، الفنان علي عبد الرحيم، بمنزله، بعد ارتفاع مفاجئ فى ضغط الدم أودى بحايته، ولم يتحدد حتى الآن موعد تشييع الجثمان.

ومن أشهر أدواره علي عبد الرحيم شخصية "سامبو" بفيلم "شمس الزناتى" مع الزعيم عادل إمام، كما شارك مع النجم الكبير عادل إمام أيضا فى مسلسل "فرقة ناجى عطالله" عام 2011، وفى نفس العام شارك مع الفنان الكبير حسين فهمى بمسلسل "تلك الليلة"، للمخرج عادل الأعصر.

لن تتخيل ما هو شكل الفنان علي عبد الرحيم الذي قام بدور سامبو في ...جولولي | نقل الفنان علي عبدالرحيم إلى العناية المركزة بعد تدهور صحته

كما شارك علي عبدالرحيم فى الجزء الأول من مسلسل "الجماعة"، للكاتب الكبير وحيد حامد، كما شارك فى العام نفسه فى المسلسل التاريخى "سقوط الخلاقة"، للمخرج الأردنى محمد عزيزية، وله العديد من المشاركات الأخرى.

على عبد الرحمن

"جلطة أبعدته سنوات واَخر أعماله يا أنا يا جدو".. معلومات عن الفنان الراحل علي عبدالرحيم

أصيب علي عبدالرحيم في عام 2015، بجلطة في المخ أفقدته الحركة في قدمه ويده اليمنى، وخضع للعلاج في مستشفى المعلمين،

وبعد غيابه 4سنوات، تم ترشيحه للمشاركه في "يا انا يا جدو"، وكان يستعد أيضا لتصوير دوره في مسلسل "خالد بن الوليد"، الذى يقوم ببطولته عمرو يوسف

وشارك علي عبد الرحيم في عدة أفلام ومسلسلات، منها الرحايا، أم كلثوم، ليالي الحلمية، الراية البيضا، ضمير أبلة حكمت، وقام مع الفنان عادل امام بالاضافة الي "شمس الزناتي"، مسلسل " فرقة ناجي عطا الله"

وعلى الصعيد الشخصي أصبح علي عبدالرحيم"جد" بعد أن رزق ابنه أحمد بابنته "تلا" العام الماضي.

يذكر أن الفنان على عبد الرحيم خريج المعهد العالى للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، بدأ ولعه بالتمثيل مع مشاركته فى أعمال مسرحية بالثقافة الجماهيرية، ويحمل فى رصيده أكثر من 60 عملا فنيا بين سينما ودراما ومسرح.

على

أقرا ايضًا:

مصنوع من الكريستال.. تعرف على سعر حلق دينا الشربيني

بلهجة حادة.. محمود العسيلي للشرطة الأمريكية: كفاكم إساءة أدب مع الكون