"لسة صغيرة".. مصعب العباسي يرد على ريم الشمري "فيديو"

الاثنين 01 يونية 2020 | 01:32 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قال الإعلامي مصعب العباسي، إن هناك فتاة تدعى ريم الشمري، تقوم بتوجيه بعض الكلمات الخارجة لمصر.

وأضاف مصعب العباسي، خلال تقديمه برنامج " علامة استفهام" المذاع على قناة " مايسترو" أن هذه الفتاة من الكويت ولكن لا تمثل الشعب الكويتى، مؤكدًا أن مصر والكويت شعب واحد.

وأشار مصعب العباسي، إلى أن هناك مجموعة من المواطنين فى الكويت قاموا بالرد على هذه الفتاة التى لا تعلم ما تقوله، لانها طفلة.

ولفت مصعب العباسي، إلى أن ريم فتاة صغيرة لا يتجاوز عمرها 18 عام، ولا تعلم ماذا قدمت مصر للكويت فى حرب العراق.

وأوضح مصعب العباسي، أن مصر وقفت مع الكويت فى مواقف صعبة ونهذا الفتاة لا تدرك أن أجدادها تعلموا القراءة والكتابة على يد المصريين.

 

محمد الشهاوي: مصر تمتلك أحدث أجهزة الكشف عن المتفجرات.. فيديو

قال اللواء محمد الشهاوي، مستشار كلية القادة والأركان، إنه خلال شهر رمضان الماضي 2020، كان هناك عمليات عسكرية ضد الإرهابيين، والقوات المسلحة تخوض حربا بلا هوادة على الإرهاب.

وأضاف " الشهاوى" من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على قناة مصر الأولى "، أن كل 15 يوم يظهر بيان من القوات المسلحة توضح فيه مستجدات حربها ضد الإرهاب.

وأشار مستشار كلية القادة والأركان ، الى أن الجماعات الإرهابية تتسم بأساليب هي اللا متوقع واللا معقول، مؤكدا أن القوات المسلحة جاهزة ومستعدة لهؤلاء الإرهابيين.

وتابع مستشار كلية القادة والأركان، أنه كان هناك ضربات قوية للقوات المسلحة ، موضحا أن مصر تمتلك أحدث أجهزة الكشف عن المتفجرات.

اقرأ المزيد

الصحة تكشف تفاصيل جديدة حول وفيات كورونا في مصر وسر مناعة المواطن

هانى الناظر: هناك تصرفات خاطئة عند ارتداء الكمامة.. فيديو

اقرأ أيضا