عضو الزمالك: الأهلي ليس طرفاً في أزمة نادي القرن الأفريقي

الاثنين 01 يونية 2020 | 10:49 صباحاً
كتب : خالد رزق

أكد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن قضية نادي القرن ليست بين الأهلي والزمالك وأن النادي الأهلي ليس طرفا على الإطلاق وكان ذلك سيكون نفس الموقف مع أي ناد آخر وما يحدث هو البحث عن حقوق نادي الزمالك لأنه الأكثر تتويجا بالبطولات القارية في القرن العشرين.

وقال حمادة أنور في تصريحات تليفزيونية لقناة الحدث اليوم إن فتح ملف نادي القرن شيئ مشرف لمجلس الإدارة وهو البحث عن حق النادي وجماهيره حتى في حالة خسارة القضية فيكفي الجميع أن الإدارة سعت لاسترداد حقوق النادي مشيرا إلى أنه سيتم منح محام إيطالي ملف القضية للمرافعة أمام المحكمة الرياضية الدولية.

وأضاف أن هناك شرطا وحيدا للموافقة علي رحيل مهاجم الزمالك مصطفي محمد وهي أن يكون الانتقال لناد كبير يساعده علي تطوير قدراته وبمقابل مادي يرضي اللاعب والنادي معا.

وفي سياق آخر، أبدى الويلزي آرون رامسي، لاعب خط وسط يوفنتوس، دعمه لخطط استئناف الدوريين الإيطالي والإنجليزي، في يونيو.

وقال نجم آرسنال السابق: "أعتقد أنه في جميع أنحاء أوروبا الآن، من الملائم أن تحاول كرة القدم استئناف نشاطها".

وأضاف: "بالنسبة لنا والدوري الإنجليزي الممتاز، فإن استئناف المباريات أمر طبيعي فقط، وكلاعبين نريد أن نخرج ونلعب، رغم أن الوضع سيكون مختلفًا هذه المرة، ما زلنا نحب اللعبة التي افتقدناها، لذلك نحن متحمسون جدا لاستعادتها".

وما زال يوفنتوس ينافس بدوري الأبطال، لكنه بحاجة لقلب تأخره 1-0 أمام مضيفه ليون الفرنسي، في ذهاب دور الستة عشر للمسابقة القارية، حينما يلتقي معه في الإياب.

وشدد رامسي على أن كرة القدم المحلية، هي الأولوية المباشرة ليوفنتوس، الذي يستعد لمواجهة ميلان في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، لكن فرصة الفوز بلقب أوروبي تشغل ذهنه أيضا.

وأردف الويلزي: "من المهم لنا الآن أن نحاول إكمال الدوري، آمل أن يتمكن الجميع من الحفاظ على صحتهم، ومن ثم الدخول في دوري الأبطال بعد ذلك ربما".

واختتم قائلا: "من يدري؟ هناك الكثير من الاحتمالات والأشياء، التي يمكن أن تحدث من الآن وحتى ذلك الحين، لكننا سنأخذ كل أسبوع كما هو، وسنكون ممتنين لو أتيحت لنا الفرصة، للعودة إلى هناك مرة أخرى".

موضوعات ذات صلة..

تركي آل الشيخ : " مصر بلد القانون ومفيش أحسن منه"

هامبورج يهزم فيهين فيسبادن في دوري الدرجة الثانية الألماني

الرئيس البرازيلي يدعو لاستئناف كرة القدم رغم تفشي فيروس كورونا في البلاد

اقرأ أيضا