فيتوريا يطلب تجديد عقد نجم النصر السعودي

السبت 30 مايو 2020 | 09:28 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السعودي، أبدى تمسكه ببقاء نجم الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وأكدت التقارير أن إدارة النصر تحاول الإبقاء على اللاعب البرازيلي بيتروس، بناء على التقرير الفني المقدم من فيتوريا، الذي يهدف للحفاظ على نجوم الفريق، للاستقرار الفني في الموسم المقبل.

ومن المفترض أن ينتهي عقد بيتروس مع نادي النصر بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الانتقال في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل.

وكان بيتروس قد توج مع النصر بلقب النسخة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين، ويعد ركيزة أساسية في تشكيلة المدرب روي فيتوريا.

اتحاد الكرة يكشف مصير الدوري المصري والنشاط الكروي

كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة عن مصير الدوري المصري والنشاط الكروي هذا العام .

وقال الجنايني، عبر تصريحات تليفزيونية، أنه حتى وقتنا هذا لم يتخذ أى قرار بشأن عودة النشاط الكروي فى مصر، وهو قرار دولة بنسبة مئه فى المئه، ولكن اذا قررت الدولة عودة النشاط ، فنحن مستعدون لذلك تماما.

وشدد الجنايني، علي ان لو الدولة قررت ان المسابقات تغلي فنحن جاهزون لذلك ايضا ووضعنا سيناريوهات لهذا الامر.

وتابع، لو عادت المسابقات مرة أخري فإن المباريات لن تكن علي كل الملاعب في كافة المدن، سيكون هناك ملاعب محددة بمدن معينة.

وأشار الجنايني، إلى أنه لا توجد أى إصابات داخل اتحاد الكرة بعد إصابة محمود سعد، وحالته الصحية مطمئنة للغاية ويتحسن بشكل مستمر ويومي .

واختتم عمرو الجنايني، تصريحاته، احب ان أشكر محمود سعد على المجهود الذي بذله فى الاونة الاخيرة فى ملف الرياضيين العائدين من الخارج .

عبدالحفيظ يغرم جونيور أجايي بعد ظهوره إعلاميًّا

التفاصيل الكاملة لإصابات كورونا باتحاد الكرة

حقيقة دخول الوداد المغربي في صفقة تبادلية مع الزمالك

اقرأ أيضا