برفقة زوجته.. شاهد أحمد الفيشاوي يشعل السوشيال ميديا

الجمعة 29 مايو 2020 | 06:43 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، جمهوره، منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له برفقة زوجته ندى الكامل، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهر أحمد الفيشاوى على طاولة العشاء بصحبة زوجته ندى الكامل بإطلالة رومانسية وعلق قائلًا "حول الليلة الماضية" نالت إعجاب متابعيه.

وعلق "الفيشاوي"، على الصور قائلًا: "يوم الجمعة يوم أمي المميز، شكرًا ربي، شكرًا نادية على دعمك الدائم".

يذكر أن أحدث أعمال الفنان أحمد الفيشاوى فيلم "ولاد رزق 2" بجانب النجم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داوود وكريم قاسم.

يذكر أن فيلم ولاد رزق حقق أعلى الإيرادات فى السينما للمخرج طارق العريان وتأليف صلاح الجهينى وظهر فى الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف منهم يسرا وأصالة وسيد رجب وآسر ياسين.

About last night ❤️ #fishawy #anniversary #wifey A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on May 29, 2020 at 6:01am PDT

بعد صورها الفاضحة.. لينا الفيشاوي تتألق بإطلالة جديدة

لازالت لينا الفيشاوي، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، تحرص على أن تتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، وذلك على خلفية صورتها وهي شبة عارية التي نشرتها في الآونة الآخيرة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث ظهرت "لينا"، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، في الصور الجديدة عبر "إنستجرام"، وهي ترتدي ملابس بيضاء وتحتفل مع إحدى صديقاتها في إنجلترا، موجهة لها رسالة حب عبر التعليق على الصورة.

كانت "لينا"، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، صدمت والدها مجددًا بعد الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام"، وظهرت فيها شبه عارية، ما أثار حالة كبيرة من الجدل حولها.

شاهد أحدث ظهور لـ لينا أحمد الفيشاوي بميكياج بسيط وشعر كيرلي

حرصت لينا ابنة الفنان احمد الفيشاوى على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى الانستجرام، بصورا جديدة لها.

ظهرت لينا احمد الفيشاوى فى الصور بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت تى شيرت أصفر مطبوع بالكلمات ذات اللون الأسود، ونسقت معه بنطلون جينز بسيط، ما منحها إطلالة عصرية بسيطة

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت لينا احمد الفيشاوى على خصلات شعرها الكيرلى المنسدله على كتفيها، فيما وضعت مكياجا جذابا كشف عن جمال ملامحها، ولم تتكلف فى ارتدء الاكسسوارات واعتمدت على البساطة.

بهذة الطريقة.. نجيب ساويرس يتبرأ من مهاجمه مسلسل الاختيار

"ثقة في الله نجاح".. وصول مشتركى قناه محمد رمضان إلى 9.5 مليون مشترك