بعد صورته الشاذة.. حفيد عمر الشريف يثير الجدل مجددًا بسبب فاتن حمامة

الاربعاء 27 مايو 2020 | 02:00 مساءً
كتب : دينا شفيق

حرص جونيور حفيد عمر الشريف ، على إحياء ذكرى ميلاد جدته الفنانة الراحلة فاتن حمامة ووجه إليها كلمة واحدة أثارت حالة من الجدل الواسع، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشر جونيور حفيد عمر الشريف صورة لجدتة فاتن حمامة وعلق على الصورة قائلا : "وحشتينى".

وجاءت تعليقات المتابعين بالرحمة على رحيل سيدة الشاشة العربية والتى تركت لجمهورها ارثا فنيا يفتخر به اى عربى.

وفى المقابل شهدت بعض التعليقات السلبية هجوما على حفيد عمر الشريف بسبب افعاله غير السوية عبر حسابه على انستجرام حيث قال البعض: "فاتن حمامة لو كانت عايشه حتى الآن وشافت تصرفاتك كانت ماتت بالحسرة".

يذكر أن اثار حفيد عمر الشريف حالة من الجدل الواسع فى الفترة الاخيرة بسبب صوره الفاضحة التى ينشرها عبر حسابه فضلا عن اعترافه بانه مثلى الجنس.

Birthday Girl 💔 وحشتيني Allah yarhamha A post shared by 𝐎𝐌𝐀𝐑 𝐒𝐇𝐀𝐑𝐈𝐅 𝐉𝐑. (@omarsharifjr) on May 27, 2020 at 3:09am PDT

حفيد الفنان عمر الشريف يظهر بصحبة ممثل إسرائيلي ويشكر النظام القطري

شارك عمر جونيور، حفيد الفنان الراحل عمر الشريف، متابعية بصورة جديدة له عبر حسابة الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهر بالصورة وهو بالجلباب أمام علم قطر، وذلك بعد صورته الفاضحة التي ظهر فيها بالملابس الداخلية النسائية.

وقدم حفيد عمر الشريف الشكر لـ"قطر"، في تعليقه على الصورة، لتنهال عليه التعليقات التي استنكرت علاقته بـ"قطر"، وسبب اتجاهه لها لا سيما بعد صوره وفيديوهاته وتصريحاته الفاضحة.

ويذكر أن حفيد عمر الشريف اعترف بأنه مثلي الجنس، وقام مؤخرًا بنشر صورة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وهو يرتدي حمالة صدر.

وظهر حفيد عمر الشريف عمر جونيور، في فيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق "إنستجرام"، بصحبة الممثل الإسرائيلي إلياد كوهين، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، وقام الأخير بتقبيله على السجادة الحمراء، بينما قام عمر بالتقاط الفيديو على طريقة السيلفي.

حفيد عمر الشريف يستعين بجدته فاتن حمامة لتوعية المصريين بفيروس كورونا

شارك عمر جونيور حفيد عمر الشريف، جمهوره برسالة توعية من فيروس كورونا وكأنها على لسان جدته فاتن حمامة وذلك من خلال نشر صورتها على حسابه على الفيس بوك، مع الكتابة باللغة العربية قائلاً: "ستقول لنا فاتن أن نتحد ونبقي في المنزل وألا نكون أنانيين، كمصريين فخورين سوف نهزم هذا الفيروس".

اقرأ المزيد:

عمر كمال يعلن عن أغنيته الجديدة مع حسن شاكوش

"خيبتنا".. لماذا تتصدر كوميديا الفنان محمد صبحي تريند جوجل؟