الموت يحرم إبراهيم نصر من مشاهدة فليمه 2020

الثلاثاء 12 مايو 2020 | 04:54 مساءً
كتب : آية محمود

رحل نجم الكوميديا إبراهيم نصر، عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 70 عامًا بعد صراع مع المرض.

كشف المخرج محمد العدل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، أن إبراهيم نصر انتهى من تصوير آخر أفلامه الذي يحمل أسم "صاحب المقام"، ولم يمهل القدر الفنان الراحل أن يشاهد آخر أعماله الفنية التي انتهى من تصويرها مؤخرًا، وورحل قبل أن يشاهده.

وقال محمد العدل "مع السلامة يا أستاذ ابراهيم ..من اظرف الكوميديانات اللي جت في تاريخ مصر..يكفيه انه ضحك كل بيت مصري لسنين طويلة في الكاميرا الخفية.. افيهاته عايشة لحد النهاردة، اخر دور ليه في حياته .. معايا .. في فيلم صاحب المقام اللي لسة ما اتعرضش..وكل اللي شافوا الفيلم في المونتاج كانوا بيتكلموا عن عظمته في الفيلم ..لما كنا بنقعد مع بعض .. كنا بنضحك ضحك رهييييب.

وكانت آخر الأعمال التي شارك بها إبراهيم نصر هي مسلسل "فوق السحاب" عام 2018، بالاشتراك مع الفنان هاني سلامة.

سر بكاء إبراهيم نصر بسبب فيلم شمس الزناتي.. فيديو

قال الفنان إبراهيم نصر، إن دور جعيدي فى فيلم شمس الزناتى مع الفنان عادل إمام، ونجوم كثيرين كان له تأثير إيجابي فى حياته، موضحًا أنه لو لم يجسد هذا الدور كان سيندم طوال حياته.

وأضاف إبراهيم نصر خلال آخر حوار له قبل الوفاة ببرنامج أخبار مصر بالتليفزيون المصري تقديم الإعلامي أيمن عدلي، أن دور جعيدى كان مميزًا ومات فى الفيلم لكي ينقذ السيدات.

ولفت إبراهيم نصر، إلى أنه يبكى عندما يشاهد فيلم شمس الزناتى، مؤكدًا أنه سعيد بالعمل فى هذا الفيلم الذى ينال إعجاب من العالم العربي وليس من مصر.

وأشار إبراهيم نصر إلى أنه يقدم أعمالا لكى تنال إعجاب الجمهور، موضحًا أنه يقدم بضائع للمواطنين ولذلك يسعى لتكون مميزة.

أوضح إبراهيم نصر، أن فيلم شمس الزناتى إذا عرض عليه مرات ومرات سيوافق عليه.

أقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل البرنس الحلقة 18 لـ محمد رمضان

الحصان الأسود في رمضان.. ثورة غضب من الجمهور ضد أحمد زاهر بسبب براعته (فيديو)