الزمالك يدرس عروض ثلاثي الفريق

الجمعة 08 مايو 2020 | 05:51 مساءً
كتب : شادي أسامة

يدرس نادي الزمالك العروض المحلية، التي تلقاها الثلاثي محمد عنتر وعمر السعيد وكريم بامبو مؤخرا.

ويفضل نادي الزمالك الاستفادة من بيع اللاعبين المستبعدين من حسابات كارتيرون المدير الفنى للفريق بدلا من دخولهم فى صفقات تبادلية.

وتلقى عمر السعيد عرضا من وادي دجلة بالعودة لصفوفه مرة أخرى، وكذلك عرضين من المقاولون العرب والإسماعيلي، بينما تلقى اللاعب كريم بامبو عرضا من الإسماعيلى للعودة إلى صفوف الفريق مرة أخرى عقب تألقه في الإسماعيلي منذ رحيله عن الأهلي، فيما يسعى مسئولو الاتحاد السكندري وإنبي للتعاقد مع محمد عنتر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وينتظر مسئولو الزمالك وصول عروض رسمية لمناقشتها.

فى سياق أخر

وافقت إدارة نادي بيراميدز على طلب إدارة النادي الأهلي في إطار العلاقات الطيبة والمميزة بين الناديين، بتأجيل تسديد القسط الأخير من صفقة انتقال محمد مجدي أفشة لاعب الوسط المهاجم للنادي الأهلي.

وطلبت إدارة الأهلي من نادي بيراميدز تأجيل تسديد القسط الأخير من صفقة أفشة، والذي كان يستحق تسديده في بداية شهر مايو الجاري لأجل لاحق في ظل ظروف توقف النشاط الرياضي حاليا.

وأكدت مصادر من داخل الأهلي، أن إدارة بيراميدز وافقت في المقابل على طلب النادي وقررت تأجيل القسط الأخير لحين عودة النشاط الرياضي وتحسن الأمور في الفترة المقبلة، في إطار التضامن بين الأندية خاصة مع توقف النشاط وتجميد الدوري وجميع المسابقات المحلية ما أثر بالسلب على جميع الأندية، وتسبب في أزمات مالية بالأهلي وكل أندية الدوري.

الفيفا يسمح بإجراء 5 تغييرات في المباراة مؤقتا

اتجاه في بيراميدز للإطاحة بجون أنطوي

اقرأ أيضا