بعد خروجه من الموسم الرمضاني..لعنة مسلسل 2020 تصيب الفنانة نادين نسيب

الخميس 07 مايو 2020 | 11:23 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تتفاعل الفنانة اللبنانية نادين نسيب مع جمهورها من خلال حسباتها الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بعد خروج مسلسلها الذي يحمل أسم "2020" من السباق الرمضاني الجاري بسبب تفشي فيروس كورونا كوفيد 19 في العالم.

ونشرت نادين صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وكانت تعود تلك الصورة إلى أول يوم تصوير بالمسلسل وعلقت عليها قائلة: "سلفي أول ما بلشنا تصوير مسلسل 2020، قد ما هل الرقم نحس حتى المسلسل نحستو معها كان حاسني قلبي من الأول انه هل اسم ما بطمن ما رتحتلو يخرب بيتك ملا سنة ولا ابشع نسفيتي تعبانة نفسيتي".

ويذكر أن نادين نسيب نجيم، قد شاركت في موسم دراما رمضان 2019، من خلال مسلسل "خمسة ونص" بجانب كلاً من معتصم النهار، وقصي خولي، ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، ونوال كامل، وجوليان فرحات، ورواد عليو، وهو من تأليف إيمان السعيد، وإخراج فيليب أسمر.

اقرأ ايضًا| عمرو دياب يغيب عن جنازة جدة أبنائه بسبب كورونا

اقرأ ايضًا| حملة للتربص بالمسلسل.. عمرو سمير عاطف يدافع عن مسلسل النهاية

‎صورة‎

عبير صبري تُعلق على فيديوهات خالد يوسف بـ "شيخ الحارة"

تحدثت الفنانة عبير صبري، حول أسباب عدم ردها على الأزمة التي أثارها المخرج خالد يوسف قبل هروبه للخارج، وذلك خلال لقائها في برنامج " شيخ الحارة " مع المذيعة إيناس الدغيدي.

وأضافت " صبري " خلال لقائها، أن خالد يوسف مخرج كبير لكنها لم تكن صديقة مقربة له.

ولفتت صبري: " لكن مش صح أعلق على أي حدث بيحصل في الصحافة الفنية، أنا مشفتش الفيديوهات اللي اتنشرت ومحاولش أي حد يتحط في موقف زاي دا اني أشوفه ".

وقالت عبير في ردها على سؤال المخرجة إيناس الدغيدي، هل عبير صبري تخاف أن تقع في مثل هذا الموقف، قائلة: " أعوذ بالله ".

كما علقت "عبير" بأنها لم تر نفسها ممثلة إغراء، ولكنها جميلة وتستخدم جمالها في أدوارها ، معلقة :"لم أتبرأ من أى دور قمت بعمله ".

وأضافت " صبري" خلال لقائها ببرنامج شيخ الحارة، أنها تفضل الحب عن الأموال، مشيرة إلى أن زوجها يجمع بين الغنى والرومانسية.

وواجهتها مقدمة البرنامج إيناس الدغيدي بسؤال حول قبلاتها لزوجها في المهرجانات لكى تقلد رانيا يوسف وتكون الأكثر بحثا علي جوجل .

وردت الفنانة عبير صبري :" فيها إيه لما أبوس جوزى أدام الناس كلها .. دا حلالى ..وبكون تريند بالحلال.. وجوزى قمر يستاهل البوس ".

وأوضحت أنها لم تكن صاحبة مقربة للمخرج خالد يوسف ، متابعة :" أنا بستغرب لما حد بيسألنى عن موضوع خالد يوسف الأخير ..هي فضيحة وربنا يبعدها عننا ".