نسخة طبق الأصل.. ميريهان حسين تقلد نوال الزغبي عبر "انستجرام"

الاربعاء 06 مايو 2020 | 02:33 مساءً
كتب : دينا شفيق

تعشق الفنانة ميريهان حسين، تقليد وتقمص الشخصيات بطريقة طريفة، فقد شاركت ميريهان حسين جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، بشخصية نوال الزغبي، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ظهرت ميريهان في الفيديو، نسخه طبق الأصل من نوال بعد وضع مكياج، وغنت مقطعا من أغنيتها "عينيك كدابين" لكن مع تغيير كلماتها.

وعلقت ميريهان حسين على الفيديو قائلة:"شوفوا الفيديو كامل وقولولي رأيكو في أدائي للنجمة نوال الزغبي و جاوبو على سؤال الفيديو على قناتي على اليوتيوب.. لو جوزك جالك وش الصبح عنيه منفوخين و مش عارفة كان سهران فين و شكله عامل عاملة هاتعملي زي مانا قولتله في الاغنية ؟؟ ولا رد فعلك انتي .

View this post on Instagram

شوفوا الفيديو كامل وقولولي رأيكو في أدائي للنجمة نوال الزغبي و جاوبو على سؤال الفيديو على قناتي على اليوتيوب و الاجابات الصح هاعملها منشن عندي على الستوري 😘😘❤ هنا بقا ممكن ندردش في كلام الاغنية .. لو جوزك جالك وش الصبح عنيه منفوخين و مش عارفة كان سهران فين و شكله عامل عاملة هاتعملي زي مانا قولتله في الاغنية ؟؟ ولا رد فعلك انتي ايه ؟؟ Marketing & Social Media Management @abuamraofficial Hairdresser @haithamdahab00 Video Editor @azzamourad A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on May 5, 2020 at 4:27pm PDT

وقد تقصمت ميريهان من قبل شخصية النجمة فيفى عبده، وشاركت جمهورها بمقطع فيديو عبر حسابها على انستجرام، وظهرت ميرهان في الفيديو مرتدية جلابية من اللون الأبيض، مثل فيفى عبده بالظبط وباروكة شعر أسود طويل، مرتدية نفس ألوان "الاكسسورات، التي ترتديها الفنانة فيفي عبده وقلدت رقصتها بالظبط.

وكان أخر أعمال ميريهان حسين مسلسل "ختم النمر"، الذي حقق نجاحا كبيرا من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة بطولة الفنان أحمد صلاح حسنى، الفنانة نسرين طافش، ميرهان حسين، اسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب ودارت أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسى.

وشاركت ميريهان حسين مؤخراً فى الجزء الثالث من مسلسل "نصيبى وقسمتك" للمؤلف عمرو محمود ياسين والذى تم عرضها على قناة ON E، حيث قامت ببطولة حكاية "اكدب عليا شوية" مع مراد مكرم، مؤمن نور وصبا الرفاعى وطاهرة وأسما سليمان وظهور خاص للفنانة ألفت عمر والفنان أمير شاهين وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى والمنتج أحمد عبد العاطى.

وانضمت الفنانة ميريهان حسين إلى تطبيق "تيك توك"، مثل غيرها من النجوم والنجمات فى الفن والرياضة، الذين انضموا إلى التطبيق خلال الأيام الماضية، لشغل وقت فراغهم فى العزل المنزلى الذى تفرضه إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

وتقمصت ميريهان حسين شخصية النجمة منى زكي في مسرحية "كدة اوكيه"، ونشرت الفيديو عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليه قائلة :"أنا النداهة ندهتني وعملت تيك توك أهو ..حاسة اني رجعت ستار اكاديمي".

أٌقرا ايضًا:

شاهد.. ياسمين صبري في مرحلة المراهقة

شاهد.. مسلسل "البرنس" الحلقة 11 لـ محمد رمضان