استمرار حبس 4 عاطلين لحيازتهم مسحوق الهيروين بمدينة بدر

الثلاثاء 05 مايو 2020 | 10:08 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

أمر قاضي المعارضات بتجديد حبس 4 عاطلين 15 يوما علي ذمة التحقيقات لحيازتهم كميات من المواد المخدرة "مسحوق الهيروين" قبل ترويجها على عملائهم بدائرة مدينة بدر .

تعود بداية الواقعة تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، إخطارا ضباط مباحث قسم شرطة مدينة بدر يفيد بضبط شخصين لهما معلومات جنائية حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة بدر وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وزنت 225 جرام ، ومبلغ مالي، كما تم ضبط شخصين وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وزنت 105جرام ، ومبلغ مالي.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عن ضبطه اعترفوا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

في سياق آخر

"صفقة مشبوهة" تنهي حياة شخصا على يد مقاول بالجيزة

شهدت مدينة البدرشين بمحافظة الجيزة، حادث مروع، مقاول يطلق النار على أحد الأشخاص، مما أسفر عن مصرعه، بسبب خلافات مالية. تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، إخطارا من مركز شرطة البدرشين بوصول إشارة من مستشفى أم المصريين بوصول شخص جثة هامدة إثر إصابته بطلقات في الصدر.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد محمد طبلية إلى مكان البلاغ وبجمع المعلومات وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه نشبت بينهم مشادة كلامية وبين مقاول، بسبب ربع مليون جنيه من الثاني قيمة صفقة مشبوهة وتم التحفظ على الجثة ثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

اقرأ أيضًا

القبض على شخصين بتهمة سرقة البنزين المدعم بالسلام

"صفقة مشبوهة" تنهي حياة شخصا على يد مقاول بالجيزة