شاهد.. عايدة رياض: "أنا مسيحية وحطوني جنب الكعبة"

الجمعة 01 مايو 2020 | 08:14 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تصدرت الفنانة عايدة رياض، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاتها الجريئة خلال حوارها مع الإعلامي محمد موسى، ببرنامج "خط أحمر" مساء أمس الخميس.

وترصد لكم جريدة بلدنا اليوم خلال السطور المقبلة أبرز تصريحات الفنانة عايدة رياض.

عايدة رياض عن السوشيال ميديا: أنا مسيحية وحطوني جنب الكعبة

قالت الفنانة عايدة رياض، تعليقا على الشائعات التي تطلق عليها، إن شائعة الوفيات التي تطال الفنانين شيء بسيط بالنسبة للشائعات التي تعرضت لها.

وأوضحت "رياض"، خلال حوارها مع الإعلامي محمد موسى، ببرنامج "خط أحمر"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أنها ليس لها علاقة بالتكنولوجيا، ولا تستطيع التعامل معها، متابعة: "شوفت صورة حد حاطط صورتي وعاملي عمرة، وحد باسمي رادد عليه، وأنا أصلًا مسيحية ومش عندي فيسبوك، وتحدثت وقتها مع أشرف زكي".

وتابعت رياض، قائلة: "بعدها زهقت وبقول إللي عايز يصدق يصدق وربنا أعلم بكل شيء".

عايدة رياض تكشف سر دخولها السجن بسبب 100 دولار

كشفت الفنانة عايدة رياض، سر الـ100 دولار التي جعلتها تدخل السجن، قائلة: "الحقيقة إن الفلوس اتزقت عليا، وربنا العالم بيا".

واستطردت "رياض"، خلال حوارها مع الإعلامي محمد موسى، ببرنامج "خط أحمر"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم": "جاء 4 أشخاص لمحرم فؤاد وقالوله على الـ 100 دولار المزورة، قالهم إزاي وهي مش بتخرج".

وتابعت: "محرم فؤاد نزل معاهم وهو ميعرفش حاجة، وبعدها بدأت التحقيقات، ومحرم فؤاد عمل خناقة كبيرة، ووقتها الجرايد كلها كتبت".

اقرأ ايضًا| بث مباشر.. الحلقة الثامنة من مسلسل "فالنتينو".. ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

اقرأ ايضًا| بكلمات مؤثرة.. شاهد هيفاء وهبي تنعي شهداء مصر

اقرأ أيضا