بهذه الكلمات.. أحمد حلمي ينعي شهداء القوات المسلحة في بئر العبد

الجمعة 01 مايو 2020 | 02:44 مساءً
كتب : آية محمود

نعى أحمد حلمي، ، شهداء القوات المسلحة، الذين استشهدوا مساء أمس الخميس، جراء انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، وتوجه بالدعاء إلى الله العلى القدير لسرعة الشفاء للمصابين.

وكتب أحمد حلمي عبر حسابه الشخصي على "توتير" :رحم الله شهداء وطننا الغالي وستظل مصر محروسة من كل غدر بفضل من الله وبجنود هم خير أجناد الأرض، جنود استشهدوا فوقها ومن أجلها ويدفنون بها.

رحم الله شهداء وطننا الغالي وستظل مصر محروسة من كل غدر بفضل من الله وبجنود هم خير أجناد الأرض، جنود استشهدوا فوقها ومن أجلها ويدفنون بها#بئر_العبد #شهداء_الوطن #سيناء— Ahmed Helmy (@ahelmy) April 30, 2020

أدان مجلس النواب بكل شدة الحادث الإرهابي الأثيم الذي راح ضحيته بعض من ابنائنا من رجال قواتنا المسلحة الباسلة، اللذين وهبوا أرواحهم الطاهرة فداء لتراب الوطن المقدس على أيدي حفنة ممن يتدثرون بعباءة الإسلام والإسلام منهم براء.

وأضاف البيان، أنه وليس أدل على خستهم وغدرهم أكثر من قيامهم بهذه الأعمال القذرة في هذا الشهر الفضيل.

وأكد مجلس النواب أن مثل هذه الأعمال الإرهابية البائسة اليائسة لن تفت في عضد رجال قواتنا المسلحة الباسلة، ورجال شرطتنا الوطنية، الذين أقسموا أن يفتدوا الوطن بأرواحهم ويطهروا أرضه المقدسة من براثن هذه العصابات الضالة المفسدة في الأرض المهلكة للحرث والنسل، التي لم تراع حرمة الشهر الكريم، والله لا يصلح عمل المفسدين..

وأكد المجلس أن الشعب المصري كله متوحد خلف قيادته، ويقف خلف قواته المسلحة الباسلة شرطته مؤيدا وداعما بكل اشكال الدعم المادية والمعنوية، ف القوات المسلحة والشرطة في كل بيت مصري وفي كل أسرة وهما من نسيج هذا الشعب الأبي الذي لن يرضخ او يستجيب لمثل هذه العمليات البائسة الفاشلة

ودعا مجلس النواب الله، عز وجل، أن يسكن شهداء الواجب فسيح جناته مع الصديقين والأبرار وأن يعجل بشفاء المصابين.

أٌقرا ايضًا:

الحلقة 7 مسلسل "النهاية".. شاهد "إنرجي كو" تعتقل صباح لسرقتها نسخة وعي المهندس زين

الحلقة السابعة من "البرنس".. "أخوات رضوان يخططون لقتله مرة آخرى" (فيديو)