الاتحاد السكندرى يرفض استكمال بطولة الدوري

الجمعة 01 مايو 2020 | 10:38 صباحاً
كتب : شادي أسامة

كشف محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن رغبة 13 ناديا في مصر بعدم استكمال بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، في ظل الظروف التي تواجه الدولة المصرية بتفشي فيروس كورونا.

وقال محمد مصيلحى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، إن اتحاد الكرة لم يجلس مع ناد حتى الآن لتحديد موقف الدوري حتى الآن على الرغم من مرور 50 يوما على توقف النشاط الرياضي في مصر.

وتابع أن جميع الأندية ترغب في عقد اجتماع مع رئيس اتحاد الكرة عمرو الجنايني لتحديد موقف الدوري، لافتا إلى أن رؤساء الأندية أنشأوا "جروب واتساب" للنقاش حول آراء الدوري والمجموعة بداخلها كل من رئيس الزمالك ومحمود الخطيب رئيس الأهلي.

وأوضح أن هناك 13 ناديا لا يرغبون في استكمال بطولة الدوري المصري وهم الزمالك والاتحاد والإسماعيلي والمصري وسموحة وطنطا ووادي دجلة ومصر المقاصة وحرس الحدود والجونة وأسوان وطلائع الجيش ونادي مصر

وأردف أن الإنتاج الحربي طلب الرد علينا يوم الإثنين المقبل بعد اجتماع مجلس الإدارة، وهناك 4 أندية لم تفصح عن رأيها في الاستكمال من الإلغاء حتى الآن وهي كل من إنبي والأهلي وبيراميدز والمقاولون العرب.

وفى سياق اخر

أكد فرانشيسكو توتي قائد روما السابق، أن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لم يتخلى عن الفريق برحيله إلى ليفربول، قائلا: إن "النادي عاش أزمة في تلك الفترة".

واحتوى توتي غضب الجماهير في فيديو له عبر "إنستجرام" قال من خلاله: "صلاح لم يتخلى عنا، في تلك الفترة التي شهدت رحيله عن النادي الشركة كانت تعاني من أزمة".

وانتقل صلاح من فيورنتينا إلى روما ومن ثم إلى ليفربول في صيف 2017، واستطاع أن يكون أحد أفضل لاعبي العالم بقميص الفريق الإنجليزي.

ونجح صلاح في تحقيق أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي رغم عدم حصد فريقه للبطولة الدوري، وقدم كذلك أداء رائعا رفقة الريدز في دوري أبطال أوروبا العام الماضي، والذي نجح الليفر في حصده وكذلك السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي.

الزمالك يكشف موعد تجديد عقد كارتيرون

محمد صلاح ينعى شهداء الجيش في سيناء

اقرأ أيضا