أحمد شديد قناوي يتلقى عرضين للرحيل عن الإنتاج الحربي

الجمعة 01 مايو 2020 | 10:30 صباحاً
كتب : شادي أسامة

تلقى اللاعب أحمد شديد قناوي الظهير الأيسر للإنتاج الحربى عرضين من الدورى المصرى للرحيل عن ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث وينتهي تعاقد اللاعب مع الانتاج الحربي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأى نادٍ منذ يناير الماضى.

ورفض اللاعب البت فى هذه العروض انتظاراً للقرار النهائى من اللجنة الخماسية باتحاد الكرة بشأن بطولة الدورى هذا الموسم سواء بعودتها أو إلغائها.

وأنهى أحمد شديد قناوى كل التفاصيل المادية مع الناديين حيث لمس تمسك كبير من إدارة الناديين للحصول على خدماته لاسيما أنه من أكثر اللاعبين ثباتاً فى المستوى بالدورىي المصرى، فضلا عن لعبه بشكل أساسى فى كل الأندية التى ارتدى قمصانها.

يذكر أن اللاعب استطاع خلال الموسم الحالى كسر رقم النجم المخضرم الراحل حسن الشاذلى هداف الكرة المصرية كأكثر اللاعبين مشاركة فى مواسم متتالية بالدورى المصرى برصيد 120 مباراة، واستطاع شديد قناوى كسر إنجاز الشاذلى الذى لعب 119 مباراة متتالية فى المواسم من 1961/1962حتى 1966/1965 بعدما خاض مباراة الإنتاج الحربى مع مصر المقاصة بالجولة السابعة عشرة لمسابقة الدورى العام.

فى سياق آخر

دخل نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في مفاوضات جادة مع إدارة نادي برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى نادي بوروسيا دورتموند لتعويض الرحيل الدوري الإنجليزي جادون سانشو، لأحد أندية البريميرليج في الموسم الجديد.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن بوروسيا دورتموند يستهدف التعاقد مع أنسو فاتي نجم البلوجرانا، ليكون البديل الأمثل لخلافة سانشو في ملعب السيجنال إيدونا بارك.

واختتمت: "برشلونة يرفض رحيل اللاعب، ولكن من الممكن السماح له بالرحيل عن طريق الإعارة أو عن طريق وجود بند يضمن للبارسا أحقية إعادة الشراء مقابل مبلغ يتم الاتفاق عليه".

محمد صلاح ينعى شهداء الجيش في سيناء

استقالة الرئيس التنفيذي لأهلي جدة السعودي

اقرأ أيضا