أرسنال يحدد قيمة الاستغناء عن أوباميانج خلال الصيف المقبل

الخميس 30 ابريل 2020 | 07:46 مساءً
كتب : شادي أسامة

يستعد فريق أرسنال الانجليزي لبيع مهاجم الفريق أوباميانج، خلال صيف 2020، في حال وصول عرض رسمي من أجله تبلغ قيمته نحو 30 جنيه إسترليني على الأقل.

كشفت صحيفة كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، الخميس، أن المهاجم الجابوني ينتهي عقده في صيف 2021، لذلك يريد أرسنال بيعه في أقرب وقت بدلاً من رحيله مجاناً.

واشارت الصحيفة أن انتر ميلان يراقب موقف اللاعب مع ناديه باهتمام كبير، تمهيداً للحصول على خدماته بشكل رسمي، في حال رحيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

وشارك اللاعب خلال هذا الموسم مع الفريق في هذا الموسم في 32 مباراة مع المدفعجية بكل البطولات، سجل خلالها 20 هدفاً مع حصوله على لقب هداف البريمرليج بالموسم الماضي، رفقة محمد صلاح وساديو ماني.

وفى سياق اخر

قدم نادي الزمالك على المغربي خالد بوطيب، دفع مليون و300 ألف دولار، على أقساط، مقابل تنازله عن الشكوى التي رفعها إلى الاتحاد الدولي بكرة القدم، من أجل حصوله على باقي مستحقاته، عقب قيام النادي الأبيض، بفسخ التعاقد معه من جانب واحد.

حيث رفض اللاعب وتمسك بالحصول على 2 مليون دولار "كاش" من أجل التنازل عن الشكوى، خاصة وأنه كان يطالب بالحصول على مبلغ ثلاثة ملايين يورو، باقي مستحقاته علاوة على مصاريف العملية الخاصة به، ولكن في المفاوضات التي تدار حاليا رفض تقاضي مبلغ أقل من مليوني دولار "كاش".

ويخشى النادي حصول اللاعب على حكم مثلما فعل التونسي حمدي النقاز، الذي حصل على حكم بالحصول على مليون و300 ألف دولار، في ظل القيمة الكبيرة للمغربي خالد بوطيب، والذي ممكن أن يحصل على حكم قضائي أكبر.

جوميز يحذر لاعبي الإسماعيلي من زيادة الوزن

الزمالك يقدم عرض على "بوطيب" لتفادي عقوبات "فيفا".. واللاعب يرفض

اقرأ أيضا