تجديد حبس "فران" لاتهامه بترويج مخدر الحشيش

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 10:29 مساءً
كتب : علي عرفات

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الأميرية، اليوم الثلاثاء، بتجديد حبس فران، 15 يوما علي سنة التحقيقات، لاتهامه بحيازة 150 جراما من مخدر الحشيش، قبل ترويجه على عملائه فى المنطقة .

وكانت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة تمكنت ضبط "أ.ر" سنة فران، مقيم بدائرة قسم شرطة الأميرية إتهامه فى قضية سرقة بالاكراه، وذلك حال تواجده بمنطقة سكنه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 150جراما، مبلغ مالى وبمواجهته اعترف بحيازته المضبوطات بهدف البيع والاتجار.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة قبله، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التى تولت مباشرة التحقيق، والتى كانت أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق.

بعد 3 أيام.. انتشال جثة طالب غرق في النيل

استطاعت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الثلاثاء، من انتشال جثة طالب لقي مصرعه غرقا في مياه النيل بمنطقة المعدية بدائرة قسم شرطة الصف، بعد 3 أيام من البحث عن الجثة.

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادة سقوط طالب في مياه النيل بمنطقة المعدية بدائرة قسم شرطة الصفز

وانتقلت علي الفور الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري وبعمل التحريات تبين أن الطالب يدعي "كريم.أ.خ.ا" وتمكنت القوات من انتشال الجثة وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

إقرأ أيضا..

"أهله بيلمسوني في مكان حساس".. أبشع قضايا الطلاق في الجيزة

صرخة وجع.. زوجة تقاضي زوجها: حرمني من طفلتي وتعدي علي بالضرب

السبب مفاجأة.. محام يتطوع للدفاع عن سما المصري