السعودية.. إصابة مسن في حريق شقة سكنية بـ ضباء

السبت 25 ابريل 2020 | 07:37 مساءً
كتب : دينا سليمان

نجح ضباط الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية، من اخماد حريق اشتعل بداخل شقة بمبنى سكني، أسفر عنه إصابة رجل مسن بمحافظة ضباء.

تلقى مركز التحكم والتوجيه في إدارة الدفاع المدني بمحافظة ضباء، بلاغ عن حريق في شقة بمنزل بحي المطار بالمحافظة".

على الفور انتقل ضباط الدفاع المدني، وبالفحص تبين عند أن الحريق في غرفة بشقة بالدور الأرضي، فتم مباشرة الحادث والسيطرة عليه وإخماد النيران وإخلاء عدد "15" شخصاً".

ونتج عن الحادث إصابة شخص يبلغ من العمر40 سنة، من جنسيه عربية، حيث تم نقله للمستشفى عن طريق الهلال الأحمر.

في سياق آخر أصبحنا نسمع عن جرائم العنف الأسري بشكل كبير جدا، وعندما نبحث عن سبب ارتكابها نجد أنها أسباب مثيرة جدا للجدل، فامنها مايقتل إبنه بسبب عدم ارتداء كمامه، أو رفض المذاكره، أو خرج يلعب" وأشياء اخرى كثيرة.

ونحن الأن أمام واقعة يشيب لها الرأس من صادمة السبب وراء إرتكابها، وهو عندما أقدم "أب" على ضرب ابنه البالغ من العمر 6 سنوات، وذلك لرفضه القيام بتمرين الضغط أثناء أداء التمارين بالمنزل.

وذكرت تقارير بريطانية أنه بينما كان الطفل يتعرض للضرب والركل من قبل الأب كانت الأم البالغة من العمر 33 عامًا، تشاهد الواقعة وتسجلها في مقطع فيديو دون أن يتحرك لها ساكنًا لإنقاذ طفلها.

وظهر في مقطع الفيديو الأب يضرب الطفل الصغير بقبضته قبل أن يركله ويضربه ويدفعه بالقوة إلى الأرض، ويواصل ضربه حول رأسه بينما كان الطفل يتذمر ويبكي.

وأمسك الرجل الغاضب بعصا معدنية ليهدد الطفل بها ولكن حضر أحد أقاربه وطلب منه التوقف، لتنتهي اللقطات بركل الأب للطفل.

اقرأ ايضا..

النيابة تحقق مع 3 طلاب بتهمة ارتكاب أفعال مخجلة بـ فتاة

النيابة العامة تحقق في حريق شقة سكنية بإمبابة