الإنتاج يضع شرط للتخلي عن حارسه للنادي الأهلي

السبت 25 ابريل 2020 | 07:18 مساءً
كتب : شادي أسامة

رحب مختار مختار، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، برحيل عامر عامر حارس الفريق خلال الانتقالات الصيفة المقبلة للنادى الأهلي، بعد أنباء ربطت حارس الفريق بالانضمام لجدران القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الجاري، في ظل سعي إدارة النادي في تعويض رحيل شريف إكرامي عن الفريق.

حيث وضع مختار مختار شرط لرحيل الحارس، وهو توفير بديل على نفس المستوى الذي ظهر عليه عامر مع الفريق خلال المواسم الماضية.

كما وضع شرط آخر للموافقة على رحيله حصول النادي على مبلغ 15 مليون جنيه على أقل تقدير من أجل التفريط في خدماته، خاصة وأن عامر ضمن أبرز الحراس الموجودة داخل الدوري المصري الممتاز

ويسعى النادي الأهلي، لتدعيم مركز حراسة المرمى بعد رحيل شريف إكرامي عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعد توجيه الشكر له على ما قدمه الحارس مع الفريق منذ انتقاله لصفوف النادي قادما من نادي الجونة.

وفى سياق اخر

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، فى تمديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة السلة هيثم كمال لاعب ارتكاز المنتخب الوطني وأحد أفضل اللاعبين بمصر بهذا المركز لمدة موسمين أضافيين.

ووافق "هيثم على تجديد تعاقده مع زعيم الثغر عقب الجلسة التي عُقدت مع اللاعب بحضور الأستاذ محمد مصيلحى رئيس النادى والأستاذ حازم الرجال أمين الصندوق والأستاذ أحمد عبد المجيد عضو مجلس الإدارة وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل تمديد التعاقد والذى ينتهى بنهاية الموسم الرياضى 2021-2022.

و يحرص مجلس إدارة النادى على تمديد التعاقد مع العناصر الأساسية ونجوم الفريق بناء علي رغبة الكابتن أحمد مرعى المدير الفني لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفنى خلال المرحلة المقبلة

ومن جانبه أشار اللاعب أنه أحد أبناء هذا النادي العريق و أعرب عن سعادته بتجديد تعاقده مع سلة زعيم الثغر ، وأكد أنه سيبذل كل الجهد هو و زملائه نجوم الفريق لتحقيق المزيد من البطولات .

بولندا تستعد لاستئناف النشاط الرياضي

جهاز الفريق الأول لكرة القدم و مدير نادي الاتحاد بسموحة يُهنئون مصيلحي بعيد ميلاده

اقرأ أيضا