ديفيز يكشف كواليس "الرعب" مع بايرن ميونخ

السبت 25 ابريل 2020 | 01:45 مساءً
كتب : أحمد عصام

استعاد ألفونسو ديفيز، ظهير بايرن ميونخ، ذكريات أيامه الأولى في النادي البافاري، لا سيما عند تقديمه للاعبي الفريق من جانب الهولندي آريين روبن.

انضم اللاعب صاحب الـ19 عامًا إلى بايرن في يناير 2019، قادمًا من فانكوفر وايتكابس الكندي مقابل 10 ملايين يورو، لينجح هذا الموسم في حجز مكان أساسي له في تشكيلة الفريق، بعدما تحول من جناح إلى ظهير أيسر.

وتحدث ديفيز عن اختياره الانتقال إلى بايرن، بقوله "كانت هناك شائعات بشأن اهتمام أندية عديدة بضمي، لكني لم أكن على علم بأي منها، ولم يحدثني أي شخص عنها".

وأكمل: "بعد ذلك، تلقيت رسالة، تفيد بأن مسؤولي بايرن يريدون مقابلتي، لكني لم أصدق نفسي حينها، وشعرت بالإثارة والخوف في آن واحد، لأنه كان يتحتم عليّ إثبات نفسي في مستوى أعلى".

وعن لحظاته الأولى مع نجوم الفريق الأول بالنادي البافاري، قال: "كنت أشاهد هؤلاء عبر التلفاز منذ أن كنت طفلًا، وفجأة أقف بجانبهم وأواجههم بشكل شخصي وأتدرب وألعب معهم، لذا كنت أشعر بالرعب، عندما قدمني روبن للاعبين، لم أكن أصدق نفسي آنذاك".

وظهر الدولي الكندي في 21 مباراة بالبوندسليجا هذا الموسم و4 في دوري أبطال أوروبا، ليدفع ناديه مؤخرًا لتمديد عقده حتى عام 2025.

عامر عامر يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي

الإسماعيلي يوضح حقيقة انتقال باهر المحمدي للأهلي

أوتوفيستر: مباراة 6 /1 أسوأ ذكرياتي مع الزمالك