في المنيب.. الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل شقة سكنية

الجمعة 24 ابريل 2020 | 06:09 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

سيطرت الحماية المدنية على حريق هائل اندلع داخل شقة سكنية بمنطقة المنيب بالجيزة، مما أسفر عن إصابة عامل بحروق فى أماكن متفرقة بجسده.

تعود بداية الواقعة تلقت غرفة عمليات النجدة الجيزة بلاغًا من الاهالى يفيد باندلاع حريق داخل شقة سكنية بالمنيب.

بالانتقال رجال الحماية المدنية، إلى مكان البلاغ،وتم الدفع بسيارات الإطفاء، وتم فرض كردون أمنى وتم محاصرة النيران، ومنع خطر امتداد لباقي المجاورات وتم عملية إخماد الحريق، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج..وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.

فى سياق مختلف

بتهمة التحريض على الفجور.. أول بلاغ للنائب العام بعد القبض على سما المصري

تقدم المحامي فهمي بهجت بأول بلاغ ضد سما المصري بسبب نشرها صورًا وفيديوهات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تثير الغرائز وتصنف تلك الصور كصور إباحية.

وأضاف المحامي في بلاغه، أنَّ الراقصة الاستعراضية ضربت بكل القيم الإنسانية والمعتقدات الدينية عرض الحائط.

وطالب النيابة العامة بسرعة تحديد جلسات في بلاغات سابقة مقدمة ضد سما المصري، وتحديد جلسة تحقيق جديد للتحقيق في البلاغ المقدم ضدها بتهمة “تقديم محتوى جنسي فج على شبكة المعلومات الدولية وهو ما يمثل فعلا فاضحا وعلنيا للتحريض على الفسق والفجور”.

ويأتي هذا البلاغ بعد ساعات من قرار المستشار حمادة الصاوي النائب العام الذي أمر فيه بالتحقيق مع المتهمة/ سامية أحمد عطية - وشهرتها سما المصري - بعد أن ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية القبض عليها صباح اليوم الجمعة الموافق ٢٤/ ٤/ ٢٠٢٠؛ تنفيذاً لأمر النيابة العامة بضبطها، وستعلن النيابة العامة ما ستسفر عنه التحقيقات في بيانٍ لاحق.

اقرا ايضا

بعد القبض عليها.. بلاغ من ريهام سعيد ضد سما المصري

بتهمة التحريض على الفجور.. أول بلاغ للنائب العام بعد القبض على سما المصري