"الكورنتينا".. رضوى الشربيني تفاجئ جمهورها على "إنستجرام"

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 10:53 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الإعلامية رضوى الشربيني جمهورها، منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

و ظهرت رضوى الشربيني خلال الصورة بإطلالة غريبة وشعر كيرلي، وعلقت رضوى الشربيني على الصورة قائلة: "لا مانع من كهربة الشعر هكذا اثناء الحظر...يهدها الكورنتينا".

لا مانع من كهربه الشعر هكذا اثناء الحظر...يهدها الكورنتينا😂 A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny) on Apr 22, 2020 at 12:31pm PDT

"مفيش راجل يتعالى عليكي".. رضوى الشربيني تثير الجدل مجددا

أثارت الإعلامية رضوى الشربيني الجدل من جديد، بسبب فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، من خلال خاصية الاستوري.

وقالت رضوى الشربيني خلال الفيديو: "هقولك علي شوية حجات تعمليها اول حاجة مفيش راجل يتعالى عليكى الي يتعالى عليكي اعلي عليه، الحاجة التانية متقباليش إن راجل يفرض شروطه عليكي ، الحاجة الثالثة خلي نفسك عزيزة لما تكوني واثقة من نفسك لما تكوني غالية هتكوني مالية مركزك .

بعد شائعة زواجها.. رضوى الشربيني تثير الجدل

شاركت الإعلامية رضوى الشربيني جمهورها ، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام ".

وظهرت رضوى الشربيني خلال الصورة بإطلالة جديدة، وعلقت على الصورة قائلة " Sun ".

يذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني، كشفت مؤخرا حقيقة تداول إعلان زواجها عبر مواقع السوشيال ميديا خلال الايام الماضية، وذلك من خلال فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وقالت رضوى الشربيني خلال الفيديو: "أنا لا أفكر فى الزواج حاليا، وأرغب أولًا فى تربية أولادى والاعتناء بوالدتى والاطمئنان على جمهورى وبعدها افكر فى الزواج". وأضافت رضوى الشربينى "أن الزواج قد يعطلنى عن كل هذه الأمور الخاصة بأسرتى وجمهورى وأرى أن الزواج بالنسبة لى ليس من الدرجة الاولى لأنني تزوجت وأنجبت ولا أرغب فى شيء آخر".

الجدير بالذكر أن برنامج "هى وبس" قدّمته الإعلامية رضوى الشربينى عبر قناة cbc سفرة لمدة 3 مواسم متتالية، وحققت من خلاله انتشارًا كبيرًا، لا سيما بعد تصدرها تريندات مواقع التواصل الاجتماعى بسبب تصريحاتها فى بعض الحلقات.

بسبب الحجر المنزلي.. معجب "يقصف جبهة" رضوى الشربيني

شاركت الإعلامية رضوى الشربيني جمهورها بتغريدة جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، ونالت التغريدة إعجاب متابعيها من الفتيات.

وغردت رضوى الشربيني قائلة: "لأول مرة فىً التاريخ المعاصر كل الستات تعرف أزواجهم فين".

وجاءت التعليقات على التغريدة كالآتي: وهو في البيت برضو دماغه ف حته تانيه، عشان كده انتي مش عارفه تقومي بدورك اليومين دول، دي معجزة العصر، ‏‎ودي حاجة كويسة ولا وحشة".

يذكر أن الإعلامية رضوى الشربينى تقدم برنامج "هى وبس" ويعرض على شاشة سي بي سي سفرة.

اقرأ ايضًا| هاني شاكر: "بنت الجيران" عجبانى.. وحفيدتي بتسألني "يعني ايه حشيش"

اقرأ ايضًا| بعد إصابتها.. نجمة تركيا توجه رسالة صادمة بشأن كورونا

رضوى الشربيني توجه رسالة للأسر المصرية: "بناتكم مش بيعة وشروة"

حرصت الإعلامية رضوى الشربيني على توجة رسالة إلى الأسر المصرية.

وقالت رضوى الشربيني خلال برنامجها "هي وبس" على قناة CBC سفرة، مساء اليوم السبت: "بناتكم مش بيعة وشروة للرجالة اللي بيتجوزوهم"، كما سردت قصة حقيقية لفتاة تزوجت واختار والدها زوجًا غنيًا لها بغض النظر عن الأخلاق ولكن انتهى بها المطاف، وقد تعرضت لتجربة قاسية، حيث كان زوجها يخونها ويعتدى عليها ثم فى النهاية طلقها بعد أن تنازلت له عن كل حقوقها.

ووجهت رضوى الشربيني رسالة إلى الآباء قائلة: "لا أقول لكم تساهلوا، وأن ترموا بناتكم في الشارع بل ضعوا ضوابط وشروط ولكن اعلموا أنها ليست بيعة وشروة وأنتم لن تستفيدوا أي شىء عندما تتزوج الفتاة من رجل لا يعرف الله، لأن الفلوس ليس الأمان بل الأمان هو الرجل الصالح أو الشاب المحترم، أصبحنا فى عصر لا يوجد به زواج، لأن الشباب من ناحية لا يريدون الزواج، والآباء من ناحية أخرى يضعون شروطًا صعبة مقابل تزويج بناتهم، رغم أن الشبكة والذهب لن يفيدوها بل زوجها الصالح".