زيدان يرغب في ضم نجم فرنسا إلى ريال مدريد

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 06:45 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

أبدى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، رغبته بعودة ثيو هيرنانديز لاعب وسط ميلان الحالي، الذي رحل الموسم الماضي للروسونيري، بعد أن قدم أوراق اعتماده كلاعب يجذب الأنظار.

ووفقا لتقارير فرنسية مؤكدة، فإن زيدان طالب بضرورة عودة اللاعب الشاب للبرنابيو، بعد أن نجح اللاعب بوضع بصمته لدى ميلان وبات شبه ركيزة أساسية لدى ستيفانو بيولي مدرب الروسنيري.

وانتقل ثيو هيرنانديز، إلى نادي ميلان نهاية الموسم الماضي، حتى أحد جنود ميلان هذا الموسم ويتواجد بالمرتبة الثانية، في ترتيب جدول هدافي الفريق خلف الكرواتي انتي ريبتتش.

ويواجه زيدان حظ سئ للغاية، نظر لأن ريال مدريد لم يضع بعقد اللاعب حق الشراء من جديد، بحيث أن سوف يكلف خزائن البرنابيو مبالغ كبيرة لكون ستكون صفقة من أول وجديد وكأنه اللاعب لم يكن في الميرنجي من قبل.

من ناحية أخرى، فقد أو مانويل جارسيت مدير أعمال اللاعب: أن ريال مدريد تعجل برحيل فهو انضم للفريق بسم صغيرة للغاية والجميع يعلم أنه عندما يتعين عليك أن تكون جاهزا حينما تتواجد بفريق مثل ريال مدريد، حيث أنه من المتعارف عليه هو انتظار لنادي بحجم بطل أوروبا السابق أن ينتظر على اللاعب لحين اكتمال تطوره ونضجه.

الجدير بالذكر، أن ثيو هيرنانديز سجل هذا الموسم خمسة أهداف وله عدد من التمريرات الحاسمة، كذلك هو مرشح بقوة خلال الفترة المقبلة للتواجد ضمن صفوف المنتخب الفرنسي تحت قيادة ديديه ديشامب مدرب الديوك.

في سياق متصل

أعلنت رابطة الدوري السويسري لكرة القدم اليوم الأربعاء أن إقامة المباريات بدون جمهور هى الخيار الوحيد للتغلب سريعا على أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ، لكنها لم تكشف عن وقت محدد لاستئناف المنافسات.

ويتعاون مسؤولو رابطة الدورى السويسرى لكرة القدم مع معهد مكافحة الأمراض المعدية في بيرن، لوضع خطة للوقاية من انتقال العدوى.

وذكرت الرابطة أنه باستئناف المباريات بدون جمهور، واقتران ذلك بمفاهيم إدارة المخاطر والإشراف العلمي، فإن الرابطة أرادت " أن تبعث بإشارة بشأن عودة الحياة إلى طبيعتها قريبا".

وأضافت الرابطة في بيان "في هذه المرحلة، يبدو أن هذا هو السبيل الوحيد المتاح من أجل إنقاذ الإطار الحالي لكرة القدم الاحترافية في سويسرا، مع الالتزام بالإجراءات المهمة لحماية اللاعبين والمواطنين."

موضوعات ذات صلة:-

رابطة الدوري السويسري تخطط لتجاوز الأزمة عبر إقامة المباريات بدون جماهير

لزمالك يصرف للثلاثي المحترف راتب شهرين خوفًا من تجربة النقاز

صراع إنجليزي خالص على نجم نادي رين الفرنسي

اقرأ أيضا