نجم الميلان يطلب التجديد له

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 05:48 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

أبدى التركي "هاكان تشالهانجولو" رغبته في التجديد مع إيه سي ميلان الإيطالي، على الرغم من توقف النشاط.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو"، إلى النجم التركي الشاب ورغبته القوية في التواجد مع الفريق المواسم أخرى قادمة عديدة رغم التكهنات الكثيرة بنية الروسنيري، في وضع اللاعبين على لائحة المجروحين للبيع.

وأوضح الموقع الإيطالي، أن سر رغبة هاكان بالتجديد يعود للخبر، الذي تم تدوتللهغ بقوة وهو تولي الألماني رانجيك مهمة تدريب ميلان، بحيث أن لدى اللاعب سيرة طيبة وذكريات مميز حينما كان معه في فريق بايرن ليفركوزن، قبل سنوات قليلة ماضية.

وكانت مشاركة هاكان هذا الموسم، في لقاءات ميلان مثمرة، بعد أن تمكن من لعب 23 مواجهة مسجلا ثلاثة أهداف وصناعة هدف.

الجدير بالذكر أن هاكان تشالهانجولو، قد انتقل لصفوف ميلان العام 2017 قادما من صفوف بايرن ليفركوزن بعقد ينتهي العام القادم لذا فهو يرغب بالتجديد والبقاء داخل السان سيرو لوقت أطول.

في سياق متصل

بات الأمر محيرا بالنسبة للعديد من متابعي برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي، بعد أن لازال مسلسل وحلقات صفقة لاوتارو مارتينيز وبرشلونة لم تنتهي بعد.

وكشفت إدارة برشلونة عن سعيها لضم لاوتارو مارتينيز صاحب ال22 عاما، حيث أن البارسا برئاسة بارتوميو د، الذي عرض كاريليس الينيا لاعب الوسط والثاني جونيور فيربو ونيلسون سيميدو لاعبي الجهة اليمنى واليسرى الدفاعية.

وكان إنتر، قد أبدى اهتمامه بضم نيلسون سيميدو الفترة الماضية بشكل قوي، بينما الإدارة والثائر كونتي مدرب الفريق غير مقتنعبين بالشاب الصغير جونيور فير، إلا أن هناك صفقات أخرى قد تكون بدائل جيدة مقابل ضم لاوتارو ودفع مبلغ مقبول لاتمام الصفقة.

وعرض برشلونة خلال الفترة الماضية فكرة تبديل الثنائي راكيتتش وفيدال بالأرجنتيني لاوتارو.

الجدير بالذكر أن لاوتارو مارتينيز، قد نجح بموسمه الأول رفقة إنتر في تسجل عدد ليس بالقليل من الأهداف بالدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، حتى بات ورقة رابحة أساسية بكتيبة أنطونيو كونتي ويتوافد عليه العديد من الأندية الراغبة يضمن من بينهم ريال مدريد غريمه برشلونة التقليدي.

موضوعات ذات صلة:-

تعرف على طريقة الأهلي للتخلص من أزمة كورونا

صراع إنجليزي خالص على نجم نادي رين الفرنسي

برشلونة يستعرض عضلاته لضم لاوتارو من الإنتر