برشلونة يستعرض عضلاته لضم لاوتارو من الإنتر

الثلاثاء 21 ابريل 2020 | 09:52 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

بات الأمر محيرا بالنسبة للعديد من متابعي برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي، بعد أن لازال مسلسل وحلقات صفقة لاوتارو مارتينيز وبرشلونة لم تنتهي بعد.

وكشفت إدارة برشلونة عن سعيها لضم لاوتارو مارتينيز صاحب ال22 عاما، حيث أن البارسا برئاسة بارتوميو د، الذي عرض كاريليس الينيا لاعب الوسط والثاني جونيور فيربو ونيلسون سيميدو لاعبي الجهة اليمنى واليسرى الدفاعية.

وكان إنتر، قد أبدى اهتمامه بضم نيلسون سيميدو الفترة الماضية بشكل قوي، بينما الإدارة والثائر كونتي مدرب الفريق غير مقتنعبين بالشاب الصغير جونيور فير، إلا أن هناك صفقات أخرى قد تكون بدائل جيدة مقابل ضم لاوتارو ودفع مبلغ مقبول لاتمام الصفقة.

وعرض برشلونة خلال الفترة الماضية فكرة تبديل الثنائي راكيتتش وفيدال بالأرجنتيني لاوتارو.

الجدير بالذكر أن لاوتارو مارتينيز، قد نجح بموسمه الأول رفقة إنتر في تسجل عدد ليس بالقليل من الأهداف بالدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، حتى بات ورقة رابحة أساسية بكتيبة أنطونيو كونتي ويتوافد عليه العديد من الأندية الراغبة يضمن من بينهم ريال مدريد غريمه برشلونة التقليدي.

في سياق متصل

تعقد رابطة الدوري الألماني لكرة القدم يوم الخميس المقبل اجتماعا لدراسة كيفية استئناف المسابقات وسط أزمة فيروس "كورونا.

وتوقفت كرة القدم في ألمانيا منذ منتصف مارس حتى نهاية الشهر الجاري، ولكن هناك تمنيات باستئناف المنافسات بدون حضور الجماهير ربما بحلول التاسع من مايو المقبل.

وتجتمع الحكومة الألمانية يوم 30 من الشهر الجاري لمناقشة إمكانية تخفيف قيود الإغلاق المفروضة حتى الثالث من مايو المقبل.

ويمكن أن تتعقد الأمور في كل ولاية بالبلاد خاصة وأن لكل ولاية الحق في تقرير موعد وكيفية السماح بإقامة مباريات كرة القدم، ولكن في ولايتي شمال الراين فيستفاليا وبافاريا، ظهرت مؤشرات أمس الاثنين عن إمكانية استئناف المسابقات قريبا.

وتتبقى تسع جولات على نهاية الدوري الألماني (بوندسليجا) حيث أن الأندية متلهفة لإنهاء الموسم لضمان عدم خسارة مئات الملايين من الدولارات من خلال كسر عقود البث.

إذا لم يتم استكمال الموسم، يمكن أن يعلن 13 ناديا من البوندسليجا والدرجة الثانية إفلاسها، وفقا لمجلة "كيكر" الألمانية.

وفيما يلي نعرض رؤية عن الموقف في الدوريات الأخرى في أنحاء أوروبا.

موضوعات ذات صلة:-

رسميًا.. تأجيل الدوري الهولندي حتى سبتمبر المقبل

الأهلي يستثني العاملين وأطباء الفرق من أزمة الكورونا

تحليل.. ألمانيا تأمل في استئناف البوندسليجا.. والدوريات الأوروبية الكبرى تدرس الحلول المتاحة