لوكاكو يكشف عمله بعد الاعتزال

الثلاثاء 21 ابريل 2020 | 09:26 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

أسدل روميرو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي الستان عن رغبته في العمل، الذي يتمنى السير به، عقب إعتزال عالم كرة القدم.

وكشف صاحب ال28 عاما عن رغبته بالاتلحاف بمجال تدريب كرة القدم، حيث الاستمرار بالمجال، الذي تواجد منذ أن كان بعمر ال16 ربيعا.

وأوضح لوكاكو عن نيته في اللعب لسن ال36 عاما كحد أقصى، ثم الاعتزال بفريقه المفضل أندرلخت البلجيكي ولعل العمل به مدربا بالمستقبل.

واختتم نجم المنتخب البلجيكي: أرغب بترك كل شئ والسفر حول العالم كله، حيث أني لا أرغب مستقبلا بالعمل كخبير رياضي في التلفاز ولعلي كما قلت أعمل بالتدريب، الذي أدرسه الآن.

وكان لوكاكو أحد جنود منتخب بلجيكا، الذين ساهموا بالصول لنصف نهائي كأس العالم2018 وتحقيق الميدالية البرونزية، حتى أنه كان الهداف.

وخاض البلجيكي صاحب الأصول الإفريقية عدد من التجارب بصفوف تشيلسي وإيفرتون ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، حتى التحق مؤخرا بنادي إنتر ميلان ووصل ليكون هداف النيراتزوري الأول محليا وأوروبيا ليكون أحد أضلاع تشكيل أنطونيو كونتي الرئيسية بموسمه الأول.

الجدير بالذكر لوكاكو، قد سجل الموسم الحالي 17 هدفا خلال 35 مباراة بكافة البطولات المحلية والأوروبية.

في سياق متصل

نجحت عملية توليسو لاعب وسط بايرن ميونيخ، بعد أن أجراها اليوم الثلاثاء استعداد للعودة ببداية الموسم، في ظل تجميد النشاط.

ووفقا لموقع النادي الرسمي، فقد أكد يوهانس جابل طبيب الفريق: أن عملية كورنتين توليسو بالكامل الأيسر كانت ناجحة ومطمئنة، حيث أنه سوف يبدأ إعادة التأهيل خلال أربعة أسابيع من الآن.

ونجح اللاعب الفرنسي الشاب بوضع إسمه، ضمن قائمة الفريق الرسمية ليكون أحد أهم أوراق البافاري على المستوى المحلي والأوروبي.

وكان توليسو، قد انضم قبل عامين لصفوف بايرن ميونخ قادما من أولمبيك ليون الفرنسي مقابل 35 مليون يورو.

الجدير بالذكر أنه أحد الأسماء المعتمد عليها من حين لآخر، ضمن كتيبة الديوك تحت قيادة ديشامب، الذي قاد بلاده للعودة إلى مصاف الكبار وتحقيق اللقب العالمي ليكون توليسو بقائمة العناصر المتوقع حضورهم بقوة،في بطولة الأمم الأوروبية القادمة، التي تأجلت نتيجة تفشي وباء الكورونا بالعالم كله مما تسبب بتجميد كرة القدم لآجل غير مسمى بكافة البطولات، حتى أنه مطروح إمكانية إلغاء الموسم.

موضوعات ذات صلة:-

عملاق إيطاليا يرغب في استمرار أشلي يونج

بايرن ميونيخ يعلن نجاح عملية توليسو

تحليل.. ألمانيا تأمل في استئناف البوندسليجا.. والدوريات الأوروبية الكبرى تدرس الحلول المتاحة

اقرأ أيضا