نجم الأهلي السابق: "جوزيه مكرهش حد مثل الحضري"

الاثنين 20 ابريل 2020 | 01:35 مساءً
كتب : محمد عماد

بعد تردد الكثير من الأقاويل التي تشير إلى وجود مبدأ الحب والكره في سياسة مانويل جوزيه المدير الفني التاريخي للنادي الأهلي، أوضح أحمد على لاعب الأحمر السابق والجونة الحالي، أن جوزيه كان عادل جدًا.

وقال أحمد على فى تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت: "مانويل جوزية لم يكن يفرق بين اللاعبين بالحب والكره مثلما قال البعض والدليل على ذلك عصام الحضرى، فالبرتغالى لم يكن يكره أحدا مثل عصام الحضرى، لم تكن علاقتهم جيدة إطلاقاً، ومع ذلك كان الحضري يشارك أساسياً حتى بعد انضمام نادر السيد".

وواصل: "سبب الخلاف بين جوزية وعصام الحضري هو بعض الجوانب الشخصية التي لم يكن يحبها البرتغالي في حارس العرين الأحمر، ولكنه كان يفصل تماماً بين المواقف الشخصية والملعب ومصلحة الفريق".

وأنهى أحمد علي تصريحاته: "فى غرفة خلع الملابس كان جوزيه يتعامل مع نجوم كبار في الفريق بعنف وقوة رغم أدائهم في الملعب ويطالبهم بأداء أفضل، لأنه كان يريد الأفضل دائماً، في أحد المباريات دخل جوزية غرفة خلع الملابس وقال فين اللاعب رقم 22 أنا مش شايفه حد شايفه، ولم أكن أصدق ما سمعت ولكن أبو تريكة تقبل الانتقاد بصمت وهدوء ونزل إلى الملعب ليقدم أداء أفضل".

وفي سياق آخر قررت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، تأجيل مسابقة كأس مصر هذا الموسم، إلى الفترة التي قبل الموسم المقبل، وذلك لصعوبة إقامتها هذا الموسم نظرًا لتعليق النشاط الرياضي حاليًا، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

موضوعات ذات صلة

اتحاد الكرة يرفض التدخل في أزمة الأهلي وعبد الله السعيد

تركي آل الشيخ يصدر قرارًا تاريخيًا في ظل ظروف كورونا