"دافع عن فتاة".. إصابة بائع بجرح قطعي بمنطقة البساتين

الاحد 19 ابريل 2020 | 11:41 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهد شارع المزارع بمنطقة البساتين، إصابة بائع خبز بجرح قطعى بالرقبة بسبب يدافع عن فتاة من التحرش، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الطبية اللازمة.

تعود بداية الواقعة بتلقى المقدم أحمد فرج رئيس مباحث البساتين بلاغًا من أهالى المنطقة، يفيد بوجود مشاجرة بشارع المزارع وإصابة بائع خبز بجرح قطعى بالرقبة بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد فرج رئيس مباحث البساتين إلى مكان البلاغ، وتبين قيام عاطل بالتحرش بفتاة ومضايقتها، وجاء المجنى عليه لإنقاذ الفتاة من يد هذا المعتوه الذي لا يعرف أدنى مبادئ الرجولة، حيث قام المتهم بإصابة بائع الخبز بجرح قطعى بالرقبة بأستخدام"كتر"عن طريق عاطل، أدى إلى وفاته، وتم نقل المجنى عليه إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الطبية اللازمة ، وجارٍ ضبط وإحضار المتهم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

مصرع ربة منزل بمدينة طوخ بالقليوبية

شهدت مدينة طوخ، مصرع ربة منزل، حيث اصطدمت بقطار الإسكندرية القاهرة أثناء عبورها مزلقان شبرا هارس، وأسفر عن مصرعها.

تعود بداية الواقعة بتلقي اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، بلاغًا من الأهالي يفيد بمصرع ربة منزل أثناء عبورها مزلقان شبرا هارس بمدينة طوخ حيث اصطدمت بقطار الإسكندرية القاهرة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ وتبين من التحريات أن المتوفاة ربة منزل 22 سنة مقيمة بهتيم بشبرا الخيمة لتقديم واجب العزاء فى إحدى صديقاتها وصدمها القطار أثناء عبورها المزلقان.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تحرير المحضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

اقرا ايضا

تجديد حبس تشكيل عصابي 15 يوما

حبس عاطلين بتهمة سرقة الهواتف المحمول