"حاجة تكسف".. القبض على أحد مشاهير "السوشيال" وسورية بسبب "الكيف"

الاحد 19 ابريل 2020 | 11:05 مساءً
كتب : دينا سليمان

كشفت الأجهزة الأمنية، اليوم، الستار عن تفاصيل القضية التي تم فيها ضبط أحد مشاهير السوشيال ميديا، وبرفقته فاشونيستا سورية وآخرين بتهمة تعاطي المواد المخدرة بداخل شقة بأحدى العقارات.

تمكن رجال الأمن بدبي من القبض على احدى مشاهير السوشيال ميديا، أثناء تعاطية المواد المخدرة بداخل شقة بأحدى الأبنية، وبعد القبض علية وعلى رفقائه، تم إستجوابهم واعترفوا بهوية الشخص الذي كان يشتري منه المخدرات بشكل مستمر، وهو شاب يمني من مواليد "دبي" قام ببيع كمية من الحشيش للمشهور كان آخرها بقيمة 4 آلاف درهم وتم ضبطه وإحالته لجهة الاختصاص.

وفي السياق نفسه، قال المختص في شؤون الجريمة، أن الشاب المشهور المتهم بقضية تعاطي الحشيش في شقته، لا يزال محتجزا عن أمر النيابة، حيث وجهت له تهمة حيازة وتعاطي المخدرات؛ فيما مادة المواط المخدرة التي عثر عليها ملكه داخل الشقة تعتبر من أملاكه وهو المسؤول عنها؛ ما يعرضه للمساءلة القانونية.

في سياق أخر قررت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، حبس عاطل لمزاولة نشاطه الإجرامي لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة، حيث ضبط بحوزته مواد من مخدر الحشيش قبل ترويجها على عملائه، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعود بداية الواقعة بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة التجمع، قيام "سمير. م"، 27 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة القسم، بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائه.

بعد التأكد من صحة المعلومات الواردة وعقب تقنين الإجراءات ، وإعداد الأكمنة اللازمة نجح ضباط وحدة المباحث وبصحبتهم قوة أمنية ، وتم ضبطه وبتفتيش المتهم عُثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش وزنت نحو ربع كيلو جرام، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم ما أسفر عنه الضبط، أعترف لمزاولة نشاطه الإجرامى بالاتجار فى المواد المخدرة بقصد الاتجار والترويج على عملائه لتحقيق أرباح غير مشروعة والمبلغ المالى من متحصلات تجارته الغير مشروعة والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق، كما أمر بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

اقرأايضا..

مصاب بفيروس كورونا يقتل زوجته بـ"طريقة بشعة".. والسبب صادم جدًا

حياته الثمن.. شاب يلقن خطيبته درسًا قاسيًا لتخليها عنه