دينا الشربيني تتصدر جوجل بعد تصريحاتها عن عمرو دياب

الاحد 19 ابريل 2020 | 02:28 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدرت الفنانة دينا الشربيني، مؤشر البحث على جوجل، صباح اليوم، بسبب تصريحاتها الأخيرة بعلاقتها الهضبة عمرو دياب، وذلك بعد المداخلة التي أجرتها مع الإعلامي عمرو أديب أمس في برنامج الحكاية.

مازح الإعلامي عمرو أديب، الفنانة دينا الشربيني، حول دورها في مسلسل "لعنة النسيان"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، على شاشة "إم بي سي مصر"، قائلاً: "هل روحتم لدكتور نفساني، تقوله نفقد الذاكرة إزاي، ليكي أدوار كتير عن فقدان الذاكرة، أصل أنا نفسي أفقد الذاكرة"، فردت قائلة: "بعيد الشر.. بس وأنا كمان".

ورد أديب، خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، الذي يُعرض على شاشة "إم بي سي مصر": "ليه يا دينا انتي عملتي لسة حاجة عشان تنسيها"، ردت: "أيوه.. عاوزة أنسى فيروس كورونا"، موضحة أن هناك أشخاص، قد يفقدوا الذاكرة لفترة معينة، أو تعود الذاكرة، دون فترة معينة من حياته.

وقالت دينا الشربيني، أن "عمرو دياب هو من وضع الموسيقى التصويرية للمسلسل، ومفيش أحلى من الموسيقى اللي عملها، وكلما سمعتها أتأثر وأتوحد مع الشخصية التي أقدمها".

وأشارت إلى أن دياب رقم 1 في الوطن العربي وإخلاصه في عمله هو سر نجاحه على مدار 30 عامًا، وكل عمل يضع فيه بصمته هو ضمان لنجاحه، وهو يعمل يوميًا حتى في أوقات الحظر.

أقرا ايضًا:

بصوت الليثي.. شاهد أغنية فيلم "حظر تجول"

هل يجوز الاعتكاف فى المنزل خلال شهر رمضان.. تعرف على الحكم

وأضافت الشربيني: "فيه ناس ممكن تفتكر فجأة وتعود لها الذاكرة، وفيه ناس ترجع لها الذاكرة وممكن لأ، إحنا في المسلسل بالفعل، بنتكلم عن الذاكرة بس بطريقة مختلفة، وإن شاء الله هتبقى حاجة جديدة علينا كلنا".

"لعبة النسيان"، سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة، ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، روزالين البيه، علي قاسم، رجاء الجداوي.

جدير بالذكر أن مسلسل "لعبة النسيان"، مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.