أرتيتا يوجه أنظاره لنجم ريال مدريد

الجمعة 17 ابريل 2020 | 03:20 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

توجهت أنظار إدارة نادي أرسنال الإنجليزي الإنجليزي لضم لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد، على الرغم من توقف النشاط الرياضي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى رغبة ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال لضم اللاعب صاحب ال22 عاما ليكون بديلا مميز حال رحيل الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، الذي يعد هدف هدف قوي لفريق ريال مدريد وبرشلونة.

ووجد أرتيتا أن يوفيتش الصربي، هو الورقة الطامح لها ويعلم تماما ما سوف يقدمه الشاب للجانرز.

وسجل أوباميانج، منذ وصوله عام 2018 61 هدفا خلال 97 مواجهة.

بينما لعب يوفيتش 27 مباراة، منذ وصوله هذا الموسم الفريق الملكي وسجل هدفين فقط.

من ناحية أخرى يسعى ميكيل أرتيتا لبيع اللاعب صاحب ال30 عاما قبل، أن ينتهي عقده ويصبح دون فائدة مادية ويذهب بشكل مجاني لأي فريق يرغب به، نظرا لعدم رغبة اللاعب بالتجديد.

وكان أوباميانج قريب للغاية الفترة الماضية، من الانتقال لصفوف برشلونة ليحل بديلا للأوروجوياني لويس سواريز، الذي بات متقدما بالعمر مما يعجل برحيله بأي بالفترة القادمة، إلا أن إدارة أرسنال غالت بمطالبها المادية ليتأجل حسم الأمور لوقت.

الجدير بالذكر أن كلا من إسبانيا وإنجلترا لديهم توقف كامل للنشاط بمافيه كرة القدم، حيث أن الأمر طال كافة أرجاء الكرة الأرضية نتيجة تفشي وباء الكورونا كوفيد 19 وتسببه بوفاة نحو 2 مليون شخص وأكثر حول العالم، من بينهم رياضيين وشخصيات بارزة مثل نورمان هانتر مدافع وأسطورة ليدز يونايتد السابق لورينزو سانز رئيس نادي ريال مدريد، ثم وفاة أحد حراس فريق إسبانيول، فيما تماثل للشفاء كلا من باولو مالديني مدافع ميلان السابق ونجله دانيال لاعب الفريق كذلك فاتح تريم، بينما يبقى باولو ديبالا وصديقته إضافة للفرنسي بليس ماتويدي ودانيل روجاني ثلاثي يوفنتوس وخمسة لاعبين من سامبدوريا وأربعة من فيورنتينا قيد الفحوصات والحجر الصحي.

في سياق متصل

غادرت فريدة عثمان، نجمة منتخب مصر للسباحة، الحجر الصحي، بعد 14 يوما قضتها في مدينة مرسى علم، عقب عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت فريدة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لها مع والديها بمنزلهم، معربة عن سعادتها بالعودة وهي في صحة وسلامة.

وكانت فريدة، قد دخلت الحجر الصحي برفقة عدد من لاعبي منتخب مصر للسباحة، الذين كانوا متواجدين في الولايات المتحدة، كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا، في إطار خطة عودة المصريين العالقين بالخارج.

موضوعات ذات صلة:-

تريزيجيه وأحمد الشيخ يشاركان في لعبة فيفا 2020.. تفاصيلها

كورونا يضرب عمال مشروع مونديال 2022

فريدة عثمان تغادر الحجر الصحي وتعود لمنزلها

اقرأ أيضا