إبراهيموفيتش يفرض شروطه على ميلان.. ما هي؟

الجمعة 17 ابريل 2020 | 11:47 صباحاً
كتب : إبراهيم سعد

واصلت إدارة نادي ايه سي ميلان العمل للتعاقد مع صفقات مميزة للموسم القادم، في ظل توقف النشاط الرياضي نتيجة تفشي وباء الكورونا.

وكشفت صحيفة "كوريري سبورت" الإيطالية، أن الصفقة الأهم لدى إدارة النادي الإيطالي هي استمرار السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق، حيث بات اللاعب و فى رابحة لا غنى عنها رغم تقدمه بالعمر، إلا أن شخصيته القيادية وأرقامه أجبرت الإدارة على تقبل شروط بن ال38 عاما.

واشترط السلطان للبقاء مع ميلان والمساهمة بعودة الانتصارات بأنه، على الإدارة القيام ببناء فريق قوي غير التعاقد مع صفقات مميزة وأسماء قوية، حتى تكون لديه الرغبة بالاستمرار وتحقيق الانتصارات والبطولات.

وشارك سلطان اللاعبين مع ميلان، خلال ثمانية لقاءات، حتى يسجل ثلاثة أهداف ويصنع آخر انك ن لديه الأفضلية والقوة بإعادة ميلان لبعض من مستواه الحقيقي خلال المواجهات، التي حضر بها.

ولدى الروسونيري إمكانية التواجد، في نهائي كأس إيطاليا حال الاستمرار بالأداء، الذي كان عليه قبل توقف النشاط مما يساهم في أن تكون عودة زلاتان مثمرة ليقتنع اللاعب أكثر بالبقاء.

وكان زلاتان إبراهيموفيتش، هو آخر الأسماء الشاهدة، على تتويج ميلان بلقب الدوري عام 2011، حيث لم يتوج الفريق بأي لقب مميز منذ هذا العام، الذي رحل بعده مع زميله تياجو سليفا لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

الجدير بالذكر أن وباء كورونا كوفيد19، قد حمد الحياة الرياضية هناك بشكل غير مسبوق، بعد أن تفشى وأصلي لاعبين بحجم باولو مالديني مدافع ميلان السابق ونجله دانيال لاعب الفريق المتعافيان منذ أيام قليلة، ثم إصابة باولو ديبالا وصديقته إضافة للفرنسي بليس ماتويدي ودانيل روجاني ثلاثي يوفنتوس بجانب إصابة خمسة لاعبين من سامبدوريا وأربعة من فيورنتينا ناهيك عن ما أصاب لاعبي الدوري الإنجليزي والتركي وغيرها من الإصابات المتتالية.

في سياق متصل

تفضل جماهير ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الاعتماد على العناصر الشابة خلال الموسم المقبل بدلا من الاستعانة بالحرس القديم، وفقا لاستطلاع نشرته صحيفة (ماركا) الإسبانية على موقعها الألكتروني الرسمي اليوم الخميس.

وأجرت الصحيفة استطلاعا لقرائها، حيث وضعت بعض اللاعبين من عناصر الخبرة في مقارنة أمام الوجوه الشابة، التي انحازت إليها جماهير الفريق الملكي.

موضوعات ذات صلة:-

النصر السعودي يعلق مفاوضات البرازيلي "مايكون

الكاف يرشح دولة إفريقية لاستضافة نهائي دوري الأبطال بدلاً من الكاميرون

جماهير ريال مدريد تفضل الشباب في الموسم الجديد

اقرأ أيضا