يوفينتوس يتوصل إلى اتفاق مع بوفون على تجديد تعاقده

الجمعة 17 ابريل 2020 | 10:56 صباحاً
كتب : شادي أسامة

كشفت تقارير إيطالية عن توصل إدارة نادى يوفنتوس، لإتفاق نهائي مع الحارس الإيطالي جيانلويجى بوفون، من أجل تجديد عقده مع النادى لمدة موسم أخر.

وكشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إن أندريا أنيلى رئيس نادى يوفنتوس أنهى اتفاقه مع الحارس بوفون، خلال مكالمة هاتفية معه.

وأضافت الصحيفة أن السيد العجوز سوف يعلن عن تجديد عقد الحارس لمدة موسم واحد عقب استئناف النشاط الرياضى من جديد فى إيطاليا.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وفى سياق آخر، كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، عن موقف برشلونة من رحيل النجم الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت تقارير إسبانية قد أشارت إلى أن باريس سان جيرمان يرغب في ضم ثلاثي البارسا أومتيتي وديمبلي وتوديبو، ضمن صفقة عودة نيمار إلى ملعب الكامب نو.

وأوضحت تقارير صحفية أن مسؤولي برشلونة يرون أن عثمان ديمبلي لا يمكن الاستغناء عن خدماته في الصيف المقبل، لكن الوضع مختلف إذا كان رحيل اللاعب الفرنسي ضمن صفقة نيمار.

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة لن يتمسك باستمرار ديمبلي إذا عاد نيمار، لأن اللاعبين يشغلان نفس مركز الجناح الأيسر، مضيفًا أن برشلونة سيكون أمام أزمة مادية في حالة الاحتفاظ بنيمار وديمبلي معًا خلال الموسم المقبل، بسبب راتب الثنائي المرتفع.

يذكر أن برشلونة سبق أن عرض إعارة ديمبلي إلى سان جيرمان خلال الصيف الماضي، ضمن صفقة عودة نيمار، إلا أن النادي الباريسي لم يوافق على الأمر.

تركي آل الشيخ يكشف حقيقة تولي مدرب برشلونة قيادة الأهلي

برشلونة ينوي التضحية بـ ديمبلي

اقرأ أيضا