يسرا اللوزي لمتابعيها: "أول مرة أتشيك من ساعة الكورانطينة"

الخميس 16 ابريل 2020 | 11:48 مساءً
كتب : آية محمود

دائما ما تتواصل الفنانة يسرا اللوزي، مع الجمهور عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

و شاركت يسرا اللوزي، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، بصورة جديدة لها ظهرت فيها بدون مكياج، أثناء تواجدها في العزل المنزل، الذي فرض مؤخرًا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وعلقت على الصورة ساخرة، حيث كتبت: "أول مرة أتشيّك من ساعة الكورانطينة".

محمد

تقضي الفنانة يسرا اللوزي حاليا وقتها في منزلها، التزامًا بالاجراءات الوقائية التي فرضتها الدولة بعدم الخروج من المنزل، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشرت يسرا اللوزي رسالة جديدة عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، تحدثت خلاله عن حملها ومخاوفها في ظل انتشار الكورونا، قائلة: "يارب تكونوا بخير وياريت الناس ميخرجوش الفترة دي، أنا بس سؤالي الأهم لزميلاتي الحوامل اللي قربوا يولدوا يا ترى بيعملوا إيه وقلقانين من ايه، ومتخيلين ايه هيحصل في الولادة لما نيجي نروح المستشفى في ظل الفيروس الجميل ده، حبيت أشاركم مخاوفي واشوف حاسين بإيه".

كانت يسرا اللوزي قد حضرت العرض الخاص لفيلم "بعلم الوصول" الشهر الماضي، وكانت ملامح الحمل قد ظهرت عليها بشكل واضح، والتي كان أبرزها زيادة الوزن، لذا حرصت على ارتداء ملابس فضفاضة واسعة.

إلى زميلاتي الحوامل...عاملين إيه فى الهم ده؟ A post shared by Yosra El Lozy (@yosraellozyofficial) on Mar 27, 2020 at 11:41am PDT

أقرا ايضًا:

تامر حسني: سأقدم حفل "أون لاين" بهذا الشرط

بعد غياب أعوام.. صفاء أبو السعود تعود للبرامج من جديد