نيللي كريم في ضيافة أبلة فاهيتا الخميس المقبل

الخميس 16 ابريل 2020 | 04:12 مساءً
كتب : دينا شفيق

تحل الفنانة نيللي كريم، ضيفة على الدمية "أبلة فاهيتا"، في برنامجها الشهير "الدوبلكس"، وذلك يوم الخميس والجمعة المقبلة، في تمام الساعة مساء، على قناه ontv الفضائية، يذكر أن الفنانة نيللي كريم، تدخل رمضان 2020، بمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "بـ 100 وش"، بجانب كل من الفنان أسر ياسين، وعدد كبير من الممثلين.

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "بـ 100 وش" البرومو الرسمي الخاص بالعمل تمهيدًا لعرضه في شهر رمضان 2020.

وروج آسر ياسين، للمسلسل من خلال نشره البرومو عبر حسابه الرسمي على تطبيق "إنستجرام": وعلق عليه قائلًا: "التريلر الرسمي لمسلسل بـ١٠٠وش رمضان ٢٠٢٠ آسر ياسين رمضان 2020 انتاج جمال العدل.. تأليف عمرو الدالي .

مسلسل "بـ 100 وش" بطولة كل من النجمة نيللى كريم، والنجم آسر ياسين، ومصطفى درويش، وعلا رشدى، وإسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، إخراج كاملة أبو ذكرى.

أسماء أبو اليزيد تشعل "انستجرام" برفقة أصدقائها

شاركت الفنانة أسماء أبواليزيد، جمهورها، عدد من الصور لها برفقة أصدقائها.

نشرت أسماء أبو اليزيد عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور "انستجرام "، الصور، وعلقت عليها كاتبه: "أيام ما كنا بنغير جو".

ونالت الصور إعجاب العديد من متابعيها التي جاءت كالآتي: "بحبك يا سمسم ، ربنا يسعد ايامك، ضحتك جنان ".

يذكر أنه عًرض مؤخرا لأسماء أبو اليزيد مسلسل "الآنسة فرح" على قناة‎ MBC 4 ‎في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، وهو إنتاج ‏شركة‎ S Productions ‎لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير‎ Jane The ‎Virgin.

أقرا ايضًا:

بصوت أحمد سعد.. شاهد محمد رمضان يطرح الأغنية الدعائية لـ "البرنس"

"الناس كلهم كلموني".. مصطفى قمر يغني: "وأخيرا أنا على التيك توك" (فيديو)