رسميًا.. انضمام أحمد صفوت لفريق "لعبة النسيان" لدينا الشربيني

الثلاثاء 14 ابريل 2020 | 10:54 صباحاً
كتب : دينا شفيق

انضم مؤخرًا الفنان أحمد صفوت لفريق عمل مسلسل لعبة النسيان، بطولة الفنانة دينا الشربيني، حيث من المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٠.

مُسلسل "لعبة النسيان" تدور أحداثه حول "رقية" التي تتعرض لفقدان مؤقت للذاكرة عقب إنجابها طفلها "يحيي" ولا تعرف ما حدث لها ولطفلها لعدة سنوات يحدث فيها الكثير والكثير من المفاجآت غير المتوقعة.

يُشارك في بطولة "لعبة النسيان" مع النجمة دينا الشربيني نُخبة من النجوم منهم أحمد داود، ومحمود قابيل، ورجاء الجداوي، وإنجي المُقدم، وآخرين.. والمُسلسل تأليف تامر حبيب، ومن إخراج هاني خليفة.

يُعرض مُسلسل "لعبة النسيان" حصريًا عبر شبكة قنوات " MBC مصر" خلال شهر رمضان المُقبل

وفى سياق آخر، يعرض حالياً للفنان أحمد صفوت، حكاية جديدة من مسلسل "إلا انا" بعنوان" سنين وعدت" مع الفنانة أروى جودة"، والتي تعرض على قناة dmc، من إخراج أحمد شفيق، ويشارك في بطولتها كل من طارق عبد العزيز، وكارولين خليل.

يشار إلى أن مسلسل "لعبة النسيان" مقتبس من فورمات مسلسل إيطالى، ويكتب له السيناريو والحوار تامر حبيب ويخرجه هانى خليفة ويشارك فى بطولته إلى جانب دينا الشربينى كلا منى أحمد داود، انجى المقدم، رجاء الجداوى، على قاسم وتدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى.

"احنا بنموت".. رانيا يوسف: أوقفوا تصوير مسلسلات رمضان 2020

حالة من الذعر تسيطر على الوسط الفني، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد، وإصابة المئات من المواطنين بهذا الفيروس القاتل، لذلك طالب عدد من نجوم الوسط الفني وقف تصوير مسلسلات دراما رمضان 2020، للحفاظ على صحة الفنانين وصناع الدراما المصرية.

وأكدت الفنانة رانيا يوسف من خلال مكالمة هاتفية لها مع برنامج "إنسيدر"، أنها تدعم قرار وقف تصوير المسلسلات 15 يوم، لأن الفيروس من الممكن أن يقتل شخص في 15 يوم فقط، مشيرة أنها فكرت في هذا الأمر للحفاظ على أسرتها وأهلها وبلدها بوجة عام، ومن الممكن ان يتسبب هذا الوقف في تقليل فرص العمل لدى صناع الدراما ولكن يجب أن نتخطى تلك الازمة بدل ما نموت.

بينما قالت الفنانة وفاء عامر، في مداخلة أخرى:" الواقع اللي احنا بنعيشه بيقول ان احنا لازم نقعد في البيت لو كان فيه خسائر مادية دلوقتي هيبقى فيه خسائر كبيرة بشرية بعدين انا مع وقف تصوير الأعمال الفنية حاليا".

يذكر أن استجابت بعض شركات الإنتاج، والمنتجين لمطالب الممثلين والجمهور، بوقف تصوير بعض مسلسلات رمضان، حتى أول شهر إبريل، لمواجهة فيروس كوفيد 19، الشهير بكورونا المستجد.

اقرا ايضا : بعد توقف ٣ أسابيع.. أحمد السقا يستأنف تصوير "أغلب السقا"

اقرا ايضا : ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور

اقرا ايضا : "أجواء الزمن الجميل ".. أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب كورونا