برشلونة يضع عينه على باستوني

الاحد 12 ابريل 2020 | 11:25 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

تتواصل أنظار نادي برشلونة، في التواجد بنادي إنتر ميلان الإيطالي ومطامع لا حد لها، في ظل رغبة البلوجرانا لتدعيم الصفوف.

وكشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، على أن كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة أصدر تعليماته لمجلس إدارة البارسا بالتعاقد الفوري مع أليساندرو باستوني مدافع النيراتزوري، حيث أن سيتين لن يتنازل عن تدعيم الخط الخلفي.

وجذب باستوني صاحب ال20 عاما أنظار عدد كبير من أندية القارة العجوز، بعدما شارك خلال اللقاءات القليلة الماضية، قبل التوقف نتيجة غياب جودين ودي فريج للإصابة، حتى يتواجد ببضعة مسطرا أداءجعله بأولويات تشكيل أنطونيو كونتي مدرب الفريق، فقد من المفترض أن يظل ورقة بديلة لكلا من دي فريج وسكرينيار بجانب جودين.

وحسب الصحيفة الإسبانية، فقد رفض كونتي فكرة التفريط بالمدافع الشاب وطالب بضرورة استمرار مهما كلف الأمر إدارة النادي.

ويرى المدرب الثائر أن باستوني مدافع المستقبل وهو ورقة رابحة لا يمكن الاستغناء عنه، في ظل بناء مشروع جديد بقوام مميز للسنوات العشر القادمة.

وكان برشلونة، قد وضع أومتيتي المدافع الفرني، على رأس العناصر المطروحة للبيع، بينما يسعى البلوجرانا لسد العجز، الذي سيخلفه ورائه جيرارد بيكيه القائد الثاني للفريق نظرا لاقترابه من الاعتزال ووداع المستطيل الأخضر.

الجدير بالذكر أن برشلونة، قد تصدر الليجا قبل تجميد النشاط الرياضي نتيجة وباء الكورونا، حتى أنه وعدد من أندية العالم كله معرضون لخسائر اقتصادية متوقعة بمئات المليارات، في ظل الاقتراب من إلغاء الموسم ليكون النادي بطريقة للاستغناء عن بعض اللاعبين، على الرغم من تخفضيه لعقود اللاعبين 70%، إلا أن الجائحة تظل مستمرة ومعها سقطت عدد من الأندية الأخرى مثل ريال مدريد يوفنتوس وليفربول وباريس سان بجانب العديد والعديد، في فخ الأعباء المادية الغير محتملة نظرا لضخامة عقود ورواتب اللاعبين.

في سياق متصل

كشفت صحيفة"موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن المقربين من لاوتارو مارتينيز جناح ومهاجم إنتر ميلان، قد اقترب بقوة من التواجد في برشلونة بالانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل حاجة البلوجرانا لنجم بخط الهجوم يخلف الأوروجواي لويس سواريز القريب من الرحيل نظرا لتقدمه بالسن.

موضوعات ذات صلة:-

برشلونة يقترب من ضم نجم الإنتر

شيكابالا: ارتديت القميص رقم 10 حبا في أحمد الكاس

أحمد الكاس يكشف عن أصعب هدف في تاريخه الكروي مع الزمالك

اقرأ أيضا