بوب برادلي يكشف أسوأ مباراة للمنتخب المصري تحت قيادته الفنية

الجمعة 10 ابريل 2020 | 10:54 مساءً
كتب : شادي أسامة

تحدث المدير الفني لمنتخب مصر السابق بوب برادلي عن كواليس الخسارة أمام غانا بسداسية مقابل هدف.

وقال برادلي، خلال حديثه مع موقع "سبورتس إلسترايتد" الأمريكي، إن أسوأ مباراة مع مصر كانت مواجهة المنتخب الغاني في تصفيات كأس العالم، وتعرض فيها المنتخب للخسارة بسداسية مقابل هدف وحيد.

وتابع: "سأتحدث عن قصة مهمة تخص تلك المباراة، في الحافلة المتوجهة إلى الفندق عقب المباراة، أدركت أنهم إذا تُركوا هكذا فسوف يعودون إلى غرفهم وينتهي كل شيء، وكنا نقيم في فندق صغير بكوماسي، وأخبرتهم أننا يجب أن نلتقي في الطابق الذي يضم كل غرف اللاعبين، وأخبرتهم أنني كنت فخور للغاية بهم، وأنني أعرف مقدار حبهم لبلدهم، وأنهم لم يكونوا في حالتهم خلال المباراة".

وأضاف، "تحدثت مع اللاعبين وقلت لهم أنظروا، سنلعب أمام غانا، هناك فرصة صغيرة، والأقرب أن رأسي سوف يقطع عندما نعود، لكني سأخبركم جميعًا يا رفاق الآن، سوف أقاتل بجنون لأكون بجانبكم مرة أخرى، وإذا سنحت لي الفرصة، سوف نقوم بكل شيء بعد هذه المباراة لكي نقلب هذه النتيجة".

وفى سياق اخر

رفض المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك التفريط في المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة .

حيث اعطى المدير الفني فرمانا جديدا إلى مجلس الإدارة، رافضا فكرة رحيل "بن شرقي" عن الفريق، خاصة أنه أحد الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها وظهر بشكل مميز الفترة الماضية.

ويأتي ذلك بعدما تداول بعض التقارير المغربية في الأيام الماضية حول أن اللاعب أصبح مطلوبا في العديد من الأندية الأوروبية والخليجية.

ويرغب اللاعب الاستمرار في الزمالك خلال الفتره المقبلة واستكمال مشوار البطولات سعيا إلى تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعد الوصول إلى نصف النهائي.

أغلق نادي الزمالك ملف الاحتراف أمام مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول خلال الفترة المقبلة .

ويرفض الزمالك بشدة فكرة رحيل اللاعب للاحتراف خلال الفترة المقبلة، إلا فى حالة تلقيه عرضا مغريا من الناحية المادية.

وأغلق نادي الزمالك ملف التعاقدات خلال الصيف المقبل، ولن يتم التعاقد إلا في أضيق الحدود.

ويعتمد الزمالك بشكل أساسي على مصطفى محمد، حيث يعتمد عليه المدرب الفرنسي بتريس كارتيرون والذي يرفض رحيله إلا عقب انتهاء البطولة الإفريقية .

كارتيرون يرفض رحيل أشرف بن شرقي خلال الفترة المقبلة

كينو يدخل اهتمامات أتلتيكو مينيرو للتعاقد معه

اقرأ أيضا